– محافظ الدقهليه يعقد اجتماعا لمتابعة العمل في ملف التقنين بنطاق المحافظة:

الدقهلية.. متولي عمر
– المحافظ : تم الانتهاء من 81% من الطلبات وعلى كافة الجهات العاملة والمسئولة عن ملف التقنين تفعيل التنسيق والتعاون لسرعة الانتهاء من النسبة المتبقية ورفعها علي المنظومة..
-” مختار” : ضرورة وضع برنامج زمني بتوقيتات محددة من قبل هيئة المساحة بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء لاجراء المعاينات للحالات المتبقية وانهاء المحاضر المتعلقة بها..
-” مختار” سرعة الانتهاء من جميع محاضر لجان البت وتوقيعها للحالات التي تم استيفائها في ملف التقنين بجميع المراكز والمدن والأحياء..
-“مختار”: التعاون والتنسيق قائم ومستمر مع وزارة التنمية المحليه لدفع العمل بملف التقنين وتذليل العقبات تحقيقا لمطالب مواطني الدقهلية..
**********************************
تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن إسترداد حقوق الدولة من خلال منظومة التقنين لواضعى اليد على اراضى املاك الدولة وفقا للقانون ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن…
ففي الدقهلية، عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء اجتماعا لمتابعة العمل في ملف تقنين واضعي اليد علي اراضي املاك الدولة بنطاق المحافظة
بحضور اللواء أشرف فؤاد مدير عام مكتب المحافظ والمهندسة لطيفه محمود مدير منظومة إسترداد أراضي أملاك الدولة والمهندس محمد جلال مدير عام الاملاك بالمحافظة ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومسئولي المساحة أعضاء منظومة التقنين بمراكز المحافظة..
وقد تابع المحافظ معدلات الاداء لمنظومة التقنين في كل مركز من مراكز المحافظة علي حده ،وقد اوضح
المحافظ أنه تم الانتهاء من 81% من الطلبات الخاصة بالمواطنين لتقنين اوضاعهم وأكد على ضرورة قيام كافة الجهات العاملة والمسئولة عن ملف التقنين بتفعيل التنسيق والتعاون فيما بينها وباشراف مسئولي منظومة التقنين بالمحافظة لسرعة الانتهاء من النسبة المتبقية من الطلبات للمواطنين بنطاق المحافظة وان يتم رفعها علي المنظومة..
كما أشار ” مختار” لضرورة وضع برنامج زمني بتوقيتات محددة من قبل هيئة المساحة بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء لاجراء المعاينات للحالات المتبقية وانهاء المحاضر المتعلقة بها..
ووجه ” محافظ الدقهلية ” لسرعة الانتهاء من جميع محاضر لجان البت وتوقيعها من قبل السلطه المختصة للحالات التي تم استيفائها في ملف التقنين بجميع المراكز والمدن والأحياء..
وقد أكد “مختار” علي ان التعاون والتنسيق قائم ومستمر مع وزارة التنمية المحليه لدفع العمل بملف التقنين وتذليل العقبات تحقيقا لمطالب مواطني الدقهلية..
وأكد ” المحافظ ” علي أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة يعمل بروح الفريق الواحد من أجل حل مشاكل كافة مواطني الدقهليه وتلبية إحتياجاتهم في كافة القطاعات الخدمية.

زر الذهاب إلى الأعلى