ضبط المتهم بتعذيب زوجته بسبب مطالبته بمصاريف الولادة بأسوان

 

إسلام موسى

 

نجحت مباحث مركز شرطة كوم أمبو، منذ قليل من القبض على المتهم بتعذيب زوجته لمدة 13 ساعة بسبب مطالبتها بمصاريف الولادة، وذلك عقب 3 أيام من تحرير الزوجة محضرًا ضده.

 

post

وكانت قرية سبيل العرب بمدينة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، قد شهدت واقعة مؤلمة، حيث اتهمت زوجه زوجها بالتعدي عليها وتعذيبها 13 ساعة، وذلك بسبب مطالبته بمصاريف الولادة.

وحررت ربة منزل محضر ضد زوجها بقسم شرطة كوم أمبو في محافظة أسوان، تتهمه فيه بالتعذيب عقب المطالبة بمصاريف الولادة.

 

وتلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم أمبو يفيد بتلقيه بلاغًا من مستشفى كوم أمبو بوصول” هـ. ع ” تبلغ من العمر 27 سنة ربة منزل بها إصابات خطيرة، وعلى الفور انتقل إلى المستشفى رجال المباحث برئاسة الرائد نبيل العادلي، رئيس مباحث مركز شرطة كوم أمبو.

 

وبالفحص، تبين أن وقوع خلاف بين الزوج ويدعى ” م . س ” 35 سنة وزوجته بسبب مطالبة بمصاريف ولادتها التي اقتربت، فوقعت مشادة كلامية قام على إثرها الزوج بالتعدي عليه بالضرب وتعذيبها ما يقرب من 13 ساعة مما نتج عنه عدة إصابات بجسدها كما قام بتعليقها في المروحة، وتقطيع أجزاء من جسدها، وهددها بقتل طفلة الصغير عامين.

 

وأضافت التحريات أن الزوج متعاطي للمخدرات ودائم الشجارة مع زوجته، وأُخطرت النيابة التي أجرت التحقيق وقررت تحويل الزوجة للطب الشرعي لبيان ما بها من إصابات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى