اختيار ماربان_عازر في المشروع الدولي: “إعادة تصور الثقافة البحثية لتخصصات STEM” ، من قبل منظمة INWES الدولية بالتعاون مع جامعة Warwick الانجليزية

فاطمه ابوالعلا

تم اختيار الدكتورة ماريان امير عازر عضو مجلس النواب السابق من قبل المنظمة الدولية INWES للمشاركة في مشروع يتم بالتعاون مع جامعة Warwick الانجليزية. يهدف المشروع تعزيز الخبرات والعقليات والمواقف والأفكار الجوهرية التي تغذي ثقافة تعزيز الوصول والمشاركة في البحث والابتكار في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

IMG 20220407 WA0111
سيتم تحقيق هذا الهدف من خلال استقراء وتحليل ومناقشة السياسات والمبادرات والمشاريع التي تم تسليمها في جميع أنحاء العالم في السنوات العشرين الماضية (2002-2022) للوصول والمشاركة العادلة والشاملة في الأوساط الأكاديمية والصناعية الخاصة بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.
سيتم تنظيم ندوتين عبر الإنترنت في كل منطقة من مناطق Inwes (آسيا والمحيط الهادئ ، إفريقيا ، أوروبا ، الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأمريكا) تتحدث فيها ماريان عازر عن خبراتها في هذا المجال و تتحدث عن الجهود التي تبذلها الدولة المصرية و الفرص و التحديات.
الجدير بالذكر أن الدكتورة ماريان عازر هي استاذ مساعد و مدير مركز المعلومات بالمعهد القومي للاتصالات و استاذ مساعد جامعة النيل. و هي رئيس لجنة التكنولوجيا و الابتكار بالهيئة العامة للرقابة المالية. لها أكثر من ٨٥ مؤلف دولي في مجالها و تشغل العديد من المناصب الاستشارية داخل و خارج مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى