الماء الحي في رمضان

علاء حمدي

قالت الدكتورة مها العطار خبيرة طاقة المكان : ينصحك الطبيب بشرب الماء .. عندك مشاكل فى الكليتين إشرب ماء ، عندك مشاكل فى الصداع إشرب ماء ، عندك مشاكل فى المعدة إشرب ماء ، عندك مشاكل فى الدورة الدموية أشرب ماء ، وتشرب الماء وما زالت المشاكل كما هى ؟!
الماء الذى تشربة ليس ماء ، ولكنة ماء ميت !! إكتشف العلماء أن الماء الذى تصلنا فى المواسير أو الزجاجات المعبأة ما هو إلا عبارة عن ماء فاقد قيمتة الصحية أو بمعنى أخر ماء ميت نظرآ لوجودة فى زجاجات بلاستيك أومواسير بلاستيك أو حديد به شوائب .
ولكى نعيد الماء إلى طاقتة الحيوية ليكون أكثر نقاء وصحة للإنسان هناك وسيلتين لتحقيق ذلك .. الوسيلة الأولى هو من دعم المعادن كما فى ماء زمزم الذى يخرج من أرض مغناطيسية أو إضفاء الماء المعالج عن طريق المغنطة أو المغناطيس وهو ما يسمى الماء الممغنط .. وهى الوسيلة التى تتوافق مع دائرة العناصر فى علم الطاقة أن المعدن يدعم الماء .
أما الوسيلة الثانية هى أن يوضع الماء فى شىء يشبة جسم الإنسان لمدة لا تقل عن الساعة .. وأفضل الأشياء التى تعيد الحياة للماء هو الصلصال أو الفخار ، لأنه يحتوى على مكونات تشبه جسم الإنسان .
تذكر دائمآ أن تشرب الماء الحى أو الماء ذات الطاقة الحيوية ، من الإناء الفخارى كما كان يفعل الأجداد ، أومعالجة الماء بوضع المغناطيس المجلفن لتحويلة إى ماء ممغنط .. وإحذر من ماء الفلتر والمواسير والزجاجات البلاستيك يجب أن تعيد صياغتة أو حيويتة ..

زر الذهاب إلى الأعلى