تعرف على أسماء الضحايا في حادث تصادم سيارتين « بطريق الجلالة – السويس»

 

إسلام موسى

 

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 30 آخرين في حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل أعلى طريق «الجلالة – السويس»، وانتقل رجال الشرطة الى مكان الحادث، وتمّ نقل المصابين إلى المستشفى لإجراء الإسعافات اللازمة لهم، كما تمّ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالسويس بلاغًا يفيد بمصرع 3 أشخاص وإصابة 30آخرين نتيجة وقوع حادث تصادم بطريق «الجلالة – السويس».

post

على الفور انطلقت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ لمباشرة التفاصيل مع مصاحبة بعض سيارات الإسعاف، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأتوبيس، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 30 آخرين بسبب الحادث، وتمّ نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

مناظرة الجثامين
كما انتقلت جهات التحقيق وناظرت جثامين المتوفين، وأمرت بنقلهم إلى مشرحة المستشفى، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات رجال الشرطة في الواقعة والاستماع إلى أقوال شهود العيان في مكان الحادث.

وصرح مصدر طبي، أن ركاب الأتوبيس من محافظة القاهرة، وكانوا في طريقهم إلى مدينة الغردقة لقضاء عدة أيام في إحدى القرى السياحية، يستقلون أتوبيس رحلات.

وقال: إن الحادث أسفر عن مصرع “عمر محمود عاصم” 20 عامًا، و”فيفي فريد سعيد” 55 عامًا، يقيمان بالقاهرة، و”محمود عبد الحميد عبدالرحيم” 45 عامًا مقيم الجيزة.

وأوضح المصدر إلى أن أغلب المصابين حالتهم مستقرة ولحقت بهم إصابات بسيطة، بينما أقل من 5 حالات إصابتهم خطرة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى