الفيشاوي ومنه عرفة يفجرون صالات السينما ٠٠!!!

اشجان شعبان _ رحمة وأشرف

شهد الأمس الخميس ٧ يوليو العرض الخاص لفيلم ” راسيل ” من بطولة ” احمد الفيشاوي ” ” ومنه عرفة ” و”شادي سرور ” و “ندي علاء” وبمشاركة كوكبة من النجوم الشباب ومشاهير السوشيال ميديا والبلوجرز .

 

الفيلم من إخراج وتأليف “سمير صبحي ” ومن إنتاج ” سمير شارو “وتعد هذة التجربة الأولي لصبحي في الإخراج .

IMG 20220708 WA0035
حضر العرض عددا من النجوم الشباب والبلوجرز علي رأسهم طبعا الفنان القدير ” احمد الحلواني ” و ” اكرامي هجرس ” و” ندي علاء ” و “جاسمين ابراهيم ” و ” احمد الشبوكشي ” وغيرهم

post

 

قصة الفيلم تدور حول طفلة تدعي ” راسيل ” قتل والدها فتحدث تغيرات جذرية فالشخصية وتتحول أطوارها وتحاول الانتقام لوالدها .

 

ومن الجدير ذكره أن الفيلم كان مفعما بروح الشباب فأغلب المشاركين فالفيلم من النجوم الشباب والبلوجرز ومشاهير السوشيال ميديا مما اعطي للفيلم روحا جديدة وطاقة وقدرة علي الابداع .

وكتبت كل الشخصيات وتم تنفيذها بطريقة أحترافية ولم يتم إهمال أي دور ايا كان حجمه .

واثناء اللقاء مع الحضور عبر الجميع عن سعادتهم بالفيلم وتفائلهم بأنه سيحقق نجاح هائل وأنهم يثقون بالمخرج سمير صبحي وبما قدموة .

IMG 20220708 WA0048

وصرح عدد منهم عن أعمال قادمه له ولكن دون الدخول فالتفاصيل حيث إن الاتفاقات ما زالت أولية مثل ” إكرامي هجرس ” الذي ينتظر فيلم ومسلسل وعددا من المشاريع و”عمر رأفت ” الذي ينتظر أيضاً عمل جديد .

 

وصرح الفنان القدير ” أحمد الحلواني ” عن سعادتة بالعمل وحبه للمخرج “سمير صبحي” علي المستويين الشخصي والمهني ودعمه الكامل للشباب وتشجيعهم علي تقديم الأفضل دائما .

وأيضاً التقينا بالفنان القدير “حسن عبد الفتاح ” وقال أنه حضر ليهنئ صديقة وزميلة “أحمد الحلواني” وصرح أنه سيشارك في فيلم مع الفنان الكبير ” محمد سعد ” .

زر الذهاب إلى الأعلى