تهنئة بميلاد فارس الشعر الغنائي الشاعر عماد حسن

ايڤيلين موريس

 

تتقدم أسرة جريدة نبض الوطن بتهنئة فارس الشعر والأغنية الشاعر الغنائي المهندس عماد حسن بعيد ميلاده متمنين له عاما جديدا سعيدا وسنوات مليئة بالمسرات.

بدأ الشاعر عمادحسن تاريخه الفني منذ الحداثه حيث كان يبلغ من العمر 12 عاما وبالرغم من صغر سنه إلا أنه استطاع أن يخترق عالم الأغنيه بأشعاره فوصلت أعماله إلي قلوب ومسامع شعراء ومطربين كثيرين .

 

post

كانت البداية عام 1988 مع الفنان مدحت صالح وأغنية خاصمت الشوراع ، التي كان لها صدي واسع في الأذان والقلوب حيث عبر فيها الشاعر بلسان الحبيب الذي فرقت بينه وبين محبوبته الظروف قائلا خاصمت الشوارع والبيوت ، تلاها ألبوم غلطة للفنان هاني شاكر عام 1995 وكان ذلك في أوائل العشرون من عمره تقريبا ، لتتوالي أعماله الفنيه تباعا.

تعاون الشاعر عماد حسن مع العديد من الفنانين منهم أنغام ، أصالة نصري ، إيمان البحر درويش ، محمد منير ، محمد الحلو ، راغب علامة ، غادة رجب ، نادية مصطفى ، صابر الرباعي ، رجاء بلمليح ، علاء زلزلي ، إيهاب توفيق بالإضافه للفنانه سميرة سعيد الذي كتب لها أكثر من 20 أغنية منها تخلص حكاية ، وأحب الشمس ، وغيرها، كما كتب العديد من تترات المسلسلات وكان أكثرها تأثيرا أغنيه ما يهمناش من مسلسل للعدالة وجوه كثيرة.

هذا وقد لاقت أغانيه صدي كبير فى الشارع المصرى والعربى وأصبح يرددها الجميع في كل المناسبات.

فكل عام والشاعر الكبير عماد حسن في صحة وهناء مع أمنيات بمزيد من الأعمال التي تعمل علي رفعة الأخلاق وترتقي بالذوق العام.

 

في عيدِه

تتفتح الزهور قبل الأوان

وينبعث العبير في كل مكان

مخبرا أن الربيع قادم ببساتين من الألوان

فتختبئ من دُرِه الفصول وتصير بلا عنوان

زر الذهاب إلى الأعلى