” خالد السلامي ” ينعي الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات

علاء حمدي

نعي المستشار الدكتور خالد السلامي رئيس مجلس إدارة جمعية أهالي ذوي الإعاقة بدولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس ذوي الهمم والاعاقه الدولي ورئيس مجتمع الانترنت الرقمي ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره فقيد الأمة العربية والإسلامية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد اَل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الذي كان الفقيد رمزاً للعطاء والإنسانية في العالم وأعماله الإنسانية خالدة .

واضاف السلامي: إن العين لتدمع و ان القلب ليحزن و اننا لفراقك يا شيخنا خليفة لمحزنون و لا نقول إلا ما يرضى ربنا سبحانه وتعالى إنا لله وإنا إليه راجعون . اللهم جازه بالحسنات إحسانا… وبالسيئات عفواً وغفرانا.. اللهم أنزل على قبره الضياء والنور… والفسحة والفرح والسرور.. اللهم انقله برحمتك من عتمة القبور.. إلى نور وسعة الدور والقصور ومن ضيق اللحود الى جناتك جنات الخلود..

اللهم ان عبدك الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة*
في حبل جوارك الهم اغفر له و ارحمه و عافه و اعف عنه ووسع مدخله و أكرم نزله و اغسله من الخطايا و الذنوب بالماء و الثلج و البرد و نقه من الخطايا و الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس. .. اللهم ابدله داراً خيراً من داره و أهلاً خيراً من أهله و زوجاً خيراً من زوجه. اللهم ثبته عن سؤال الملكين و حرم جسده على النار و ارفع درجته فى عليين مع النبيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسُن أولئك رفيقاً. اللهم اسكنه الفردوس الأعلى من الجنة اللهم آمين يا رب العالمين .

post
زر الذهاب إلى الأعلى