حبس قائد سيارة عرض حياة المواطنين للخطر بطريق السويس

 

إسلام موسى

قررت جهات التحقيق حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيادته سيارة برعونة بأحد المحاور المرورية بالقاهرة؛ حيث تسبب في تعطيل الحركة المرورية، معرضًا سلامته والآخرين للخطر، كما تبين ظهور علامات تناوله مواد كحولية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص لقيادة سيارة برعونة بأحد المحاور المرورية بالقاهرة؛ مما أدى إلى تعطيل الحركة المرورية معرضًا سلامته والآخرين للخطر، وتبين ظهور علامات تناوله مواد كحولية، وعُثر بالسيارة قيادته على عدد 2 دفتر أوراق لف سجائر بفرة، وأداة خاصة لتعاطى مخدر الأيس وعقار طبى مجهول، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

post

وكشفت التحريات الأولية في واقعة القبض على شخص يقود سيارته أعلى طريق السويس بشكل استعراضي، أن المتهم لم يستجب إلى قوة الارتكاز الأمنية أعلى طريق السويس وفر بسيارته هاربا.

 

وأوضحت التحريات الأولية أن المتهم كان متعاطي مواد مخدرة وفي حالة سكر، وفر من الأمن خوفا من القبض عليه، فهرب مسرعا بسيارته من نقطة الارتكاز الأمنية؛ مما دفع القوة الأمنية لمحاولة القبض عليه ومطاردته حتى تمكنت من القبض عليه.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لشخص يقود سيارة بطريقة جنونية، ويعرض حياته وحياة الآخرين للخطر، على طريق السويس.

وأوضح الفيديو أن الشخص يسير وسط سيارات على طريق سريع بسيارة ملاكي سوداء اللون، كما يقوم بفتح الباب ويضع قدمه عليه أثناء قيادة السيارة.

زر الذهاب إلى الأعلى