ننشر بالأسماء مصابين حادث بنى سويف نتيجة حادث إنقلاب أتوبيس

 

إسلام موسى

 

تلقي اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، بلاغاً من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، يسفر عن إصابة 14 عاملا نتيجة وقوع حادث انقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوي الغربي بمدخل قرية ميدوم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ لمباشرة التفاصيل مع مصاحبة بعض سيارات الإسعاف وتم نقل المصابين إلى قسم الاستقبال بمستشفى الواسطى المركزي لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

post

وبالفحص تبين أن الحادث أسفر عن إصابة محمد حسن رمضان 22 عامًا، وعمر صابر عبد الله 22 عامًا، وأحمد عبود عبد الله 23 عامًا، ورمضان عبدالعاطي 31 عامًا، وحمادة أمين علي 31 عامًا، وإسلام أحمد عبدالنبي 27 عامًا، وعبدالرحمن محمد محفوظ 30 عامًا، وكريم صبحي أحمد 24 عامًا، وعمر حربي راغب 25 عامًا، وجودة محمد محمد 30 عامًا، وإسلام محمد إدريس 28 عامًا، وإسلام محمد عويس 26 عامًا، ومحمد جمال عبدالسميع 27 عامًا، وأحمد شحاتة إبراهيم 30 عامًا، وجميعهم مصابين بجروح وسحجات بالجسم.

 

وكشفت التحريات الأولية التي أشرف عليها العميد منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية، أن المصابين كانوا في طريقهم إلى محل عملهم في أحد المصانع بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية، وعند مدخل قرية ميدوم بالطريق الصحراوي الغربي انفجر إطار الأتوبيس، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد السائق واستقلاله على جانب الطريق.

تحرر محضر بالحادث وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

 

زر الذهاب إلى الأعلى