المستشار التسويقى محمود فرحات… الطرق الحديثة للتسويق العقاري

 

قال المستشار التسويقي محمود فرحات ، أنه يجب على المسوق العقارى يواجب الطرق الحديثة أن يجارى العصر ويقوم بإتباع بعض الطرق للتسويق عن العقار والانتشار لأكبر مجموعة من العملاء، والتوسع في الخدمات وذلك باستخدام التكنولوجيا الحديثة والكمبيوتر حتى يمكنه تعلم سمسرة العقارات فيجب أن يقوم بعمل

إنشاء موقع اليكتروني مميز يكون بلغة العملاء المستهدفين ويجب اختيار دومين يعبر عن نشاط الشركة أو المكتب.
لابد أن يضم الموقع جميع وسائل وطرق الشرح بسهولة في التعامل من وضع مجموعة من الصور عن العقار وتكون بجودة عالية.

يجب عمل فيديو توضيحي بجميع خدمات المكتب العقاري أو الشركة لتطوير العقاري ووضع فيه صور رسومات العقار الشقة أو المبنى وتكون واضحة ووضع نظام التواصل مع الشركة أو المكتب العقاري لمعرفة جميع المعلومات والتفاصيل عن العقار.

يجب أن يكون الموقع الإليكتروني يحتوى على كل الإجابات للتساؤلات التي تدار في أذهن العملاء.
يجب أن يكون شكل الموقع الخارجي مميز وجذاب وبكلمات ولوجو يلفت الانتباه للإقبال عليه بشكل سريع.
يجب توفير كاميرا بجودة عالية لإخراج الصور وكأنها واقعية لرفعها على الإنترنت وكذلك صفحات التواصل الإجتماعى مثل المنتديات والفيس بوك والمواقع العقارية.

post

يجب عمل ملف كامل عن المشروع والاحتفاظ به على جهاز الحاسوب حتى إذا حدث أي شى يكون معك الأصل ودليل وجود العقار معك.
عمل قاعدة بيانات قوية من جميع العقارات المعروضة للإيجار أو البيع على صفحتك على الفيس أو موقعك أو مواقع التواصل الإجتماعى الأخرى لعرض مزايا العقارات الخاصة بك والتي تقوم بالتسويق عنها وأنواع العقارات التي تناسب جميع الأذواق واحتياجات العملاء.

عمل قاعدة لجميع العملاء تتضمن معلومات عن هويتهم وعناوينهم والموبايل الخاص به وموقعه الإلكتروني وحسابه على الفيس بوك والبريد الإلكتروني الخاص بالعميل.

عليك بناء قاعدة قوية من جميع المنتديات العقارية وكذلك جروبات العقارات التي توجد على مواقع التواصل الإجتماعى ومواقع الإعلانات المبوبة الخاصة بالعقارات للإعلان عليها ووضع مقالات لتسويق عقار معين واستهداف منطقة بعينيها.

زر الذهاب إلى الأعلى