مكياج العيون العميقه

 

مرفت العربى

لتطبيق مكياج العيون على العيون العميقة ، يجب أن تبدأ بغسل جفونك وتجهيزها. بعد ذلك ، يمكنك وضع ظلال العيون بإصبعك أو بفرشاة. بعد وضع ظلال العيون ، ضعي الآيلاينر والمسكرة لإنهاء وجهك. للعيون العميقة ، ركز على إبراز عينيك بدلاً من إضافة الظلال إلى وجهك. من خلال بضع خطوات بسيطة ، يمكنك بسهولة وضع المكياج لعيون عميقة!

كل ما تحتاجه هو القليل من الماء ومنشفة نظيفة. بلل المنشفة في الحوض باستخدام الماء الدافئ ، وافركها برفق على جفونك.

استخدمي برايمر الجفن حتى يظل ظل جفونك ثابتًا طوال اليوم. ضعي كمية صغيرة على راحة يدك وضعيها على جفونك بإصبعك. افركيها بإصبعك وتأكدي من تغطيتها بامتداد عظم الحاجب أيضًا. القليل من برايمر الجفن يضمن أن مكياج عينيك يبدو أنيقًا وجذابًا طوال اليوم!

post

إذا لم يكن لديك برايمر محدد لجفنك ، يمكنك وضع برايمر الوجه على جفونك ووجهك أيضًا.

ضعي كريم أساس سائل

. إذا كانت لديك عيون عميقة ، فأنت تريد تجنب المناطق المظللة على وجهك. للقيام بذلك ، ضعي كريم الأساس السائل على وجهك ، بما في ذلك على جفونك وتحت عينيك. كريم الأساس يوحد لون بشرتك ويضيء وجهك.

عند اختيار لون كريم الأساس ، اختاري درجة اللون الأقرب إلى لون بشرتك الطبيعي. إذا كان الكونسيلر أو كريم الأساس داكنًا جدًا ، فسوف يجعل الهالات السوداء تحت عينيك

قم بتغطية الهالات السوداء تحت العين بالكونسيلر ، إذا كان لديك. يمكنك وضع كمية صغيرة من الكونسيلر تحت كلتا عينيك بعد وضع كريم الأساس. اختر لونًا أفتح بدرجة واحدة وأدفأ قليلاً من لون بشرتك. ضعي الكونسيلر على شكل مثلث أسفل عينك للحصول على مظهر أكثر جمالًا. ثم استخدمي وسادة إصبعك أو فرشاة المكياج لربت الكونسيلر حتى يمتزج مع كريم الأساس.

إذا كانت بشرتك فاتحة ، استخدمي كونسيلر أفتح بلون الخوخ لتغطية الدوائر تحت عينيك. إذا كان لديك لون بشرة أعمق ، فاختر برتقالة أعمق.

]كبديل ، يمكنك وضع خافي عيوب أصفر على غطاءك بالكامل للحصول على تأثير أكثر إشراقًا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى