جامعة MSA تحتضن مسابقة تصميم شعار التمور المصرية

علاء حمدي

إستضافت كلية الفنون والتصميم، جامعة MSA لجنة تحكيم مسابقة تصميم الشعار الخاص بالتمور المصرية لاختيار الفائز بالجائزة والتي تقام في ظل إستعداد مدينة سيوة لاستقبال المهرجان الدولي الخامس للتمور المصرية، وتهدف المسابقة الحصول على شعار يعكس الهوية المصرية وتنوع التمور المصرية وجودتها في السوق العالمي.

وتم الإعلان عن هذه المسابقة والتعاون بين الجهات القائمة عليها في إطار تشجيع ودعم الشباب بالجامعة للإبداع والابتكار والتعبير عن منتج بلدهم بصورة تظل خالدة في ذهن كل من تقع عينه عليها.

وتقدم المسابقة جائزة قدرها ألف دولار للفائز، ومن الجدير بالذكر أن المسابقة شارك بها 40 تصميم من طلاب جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة وتم اختيار الفائزين من بينهم من خلال عدة مراحل حتى الوصول للتصميمين المرشحين للفوز وهما D28 , D31 ، وتشجيعًا لروح الإبداع والمشاركة في الطلاب تم توزيع شهادات تقدير لكل المشاركين بالمسابقة لدعمهم وكرسالة شكر لما قدموه من إبتكار وسعي للوصول الي افضل شعار يعبر عن تمور أرضهم.

تشكلت اللجنة المحكمة من كلاً من : دكتور طارق صالح عميد كلية الفنون والتصميم بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة. د.دينا جمال عبود رئيسة قسم الجرافيك وفنون الإعلام بالجامعة. – أ.اليزابيث كليشيان رئيس قطاع الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية بمركز تحديث الصناعة. -أ. مي خيري المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الغذائية. – أ. أحمد جابر محمد رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة الطباعة والتغليف. د.أمجد القاضي مدير مركز تكنولوجيا الصناعات الغذائية والتصنيع الزراعي. – أ.داليا عبد الستار مدير شركة كونسبت. – أ.هاني حسين المدير التنفيذي للمجلس التصديري للحاصلات الزراعية – أ.خالد الهجان عضو مجلس الإدارة بالمجلس التصديري للحاصلات الزراعية. أ.عهد كركودي ممثل جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي المانحة لجائزة المسابقة. كل التوفيق لطلاب كلية الفنون والتصميم المشاركين في المسابقة ونتمني لهم الفوز في هذه المسابقة الهامة.

post
زر الذهاب إلى الأعلى