الإعدام لسيدة وعاطل لإدانتهم في قتل مدرس وإصابة زوج المتهمة بالإسماعيلية

 

إسلام موسى

قررت محكمة جنايات الإسماعيلية، الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار أسامة أحمد الحلواني رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين حسام نزيه محمد وخالد سعد الدين الشيخ، وبحضور أحمد أشرف وكيل النائب العام بأمانة سر أحمد عبد اللطيف العركى، بالإعدام شنقا لسيدة وعاطل والسجن المؤبد لمتهمين آخرين وانقضاء الدعوى الجنائية لمتهمين آخرين للوفاة لإدانتهم فى قتل مدرس وإصابة زوج المتهمة فى الجناية رقم 4480 لسنة2015 جنايات مركز القنطرة.

وتعود أحداث الواقعة إلى عام 2015، عندما تلقى مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من مأمور مركز القنطرة غرب يفيد بقيام مجهولين بإطلاق النار على السيارة رقم (2377 ط د ر) ملاكى الإسماعيلية كانا يستقلها مدرسون بمدرسة الصنايع بالقنطرة غرب، توفى على إثرها (م . ف . م) مدرس، ومقيم بحى السلام دائرة قسم ثان الإسماعيلية، قائد السيارة، وأصيب زميله (أ .ح . ف) مدرس مقيم الحكر دائرة قسم ثان الإسماعيلية وتحرر في ذلك الوقت المحضر رقم 939 لسنة 2015 إدارى القنطرة غرب.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من كشف لغز الجريمة، حيث توصلت التحريات أن المتهمة (أ.ر . ع) 38 سنة “هاربة” تربطها علاقة عاطفية بـ (إ. .ك . ل ) عاطل مقيم بدائرة قسم ثالث الإسماعيلية واتفقا على التخلص من زوجها المدرس عن طريق استئجار شخصين لقتله من أجل أن يتزوجا، وخاصة أن ديانتهما لا تجيز طلاقها.

post

ولجأ المتهم إلى صديقه (إبراهيم .ع . م) صاحب شركة لتسويق الأراضى ومقيم بالقنطرة شرق الإسماعيلية، واتفق معه على دفع 400 ألف جنيه من أجل التخلص من زوج حبيبته، وقام الأخير بالاتفاق مع كل من (م. .ا . ش) و(م .ح .ع) على تنفيذ المطلوب مقابل أن يتقاسم معهم فى المبلغ الـ400 ألف جنيه لكل منهما الثلث، وأعطاهم رقم السيارة ولونها وأوصاف المدرس .

زر الذهاب إلى الأعلى