رئيس القطاع الديني يجتمع بالمجموعة الأولى من المنسقين الإعلاميين بالمديريات الإقليمية

 

حماده مبارك 

في إطار تقوية التواصل بين المديريات الإقليمية والإدارة العامة للمكتب الإعلامي عقد الدكتور هشام عبد العزيز علي رئيس القطاع الديني، اجتماعًا مع المجموعة الأولى من المنسقين الإعلاميين بالمديريات الإقليمية اليوم الاثنين 10 يوليو 2023م بديوان عام وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور د. محمد الشحات أبو ستيت مدير عام المكتب الإعلامي، والشيخ محمد عسكر مسئول الدعوة الإلكترونية بوزارة الأوقاف؛ لاختيار منسق إعلامي في كل مديرية من بين العاملين بالأوقاف يكون حلقة صلة بين المديرية والمكتب الإعلامي.

FB IMG 1689001217430

وخلال اللقاء أكد الدكتور هشام عبد العزيز علي رئيس القطاع الديني أن الإعلام والمواد الإعلامية تستطيع تغيير أفكار المجتمع وعاداته، فما من مادة إعلامية إلا ومن ورائها هدف أو قيمة تحاول غرسها في المجتمع، وأن هناك فرقًا بين الخطاب الإعلامي المباشر في المسجد وبين الإعلام الجديد الذي تطغى فيه الصورة على الكلمة، مؤكدًا أن الدعوة في مصر الآن في عصرها الذهبي.

post

كما أكد رئيس القطاع الديني أن هناك جوائز أسبوعية تشجيعية للمتميزين من المنسقين الإعلاميين بالمديريات الإقليمية لأفضل صورة وأفضل فيديو من أنشطة المديرية.

FB IMG 1689001228306

زر الذهاب إلى الأعلى