التنظيم والإدارة بالبحر الأحمر تناقش نسبة إنجاز تحديث بيانات العاملين بالمحافظة

البحر الأحمر..أيمن بحر

تماشياً مع إستراتيجية الدولة لتحقيق التحول الرقمي وبناءا علي توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ناقشت مديرية التنظيم والإدارة ظهر اليوم نسبة إنجاز ادخال البيانات الخاصة بتحديث الملف الوظيفي للعاملين بالمحافظة .

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر المديرية برئاسة الأستاذة مروة الجمل مدير المديرية و حضور السادة مديري الموارد البشرية بديوان عام المحافظة والمديريات الخدمية .

 

post

وخلال الإجتماع أكدت مدير المديرية أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يهدف إلي الانتهاء من تحديث الملف الوظيفي للعاملين بالجهاز الإداري للدولة في اسرع وقت ممكن ، مضيفة أن ذلك يأتي ضمن رؤية مصر 2030 .

 

وفي ذات السياق أفادت الأستاذة مروة الجمل أن مشروع تحديث الملف الوظيفي للعاملين يهدف إلى الوصول لقاعدة بيانات دقيقة للعاملين بالدولة ووضع خريطة للطاقات البشرية وفقًا لعدة عوامل منها السن والمؤهلات والتخصصات والنوع والمساهمة في رسم سياسات دقيقة حول الاستخدام الأكفأ للطاقات البشرية المتاحة بالجهاز الإدارى وترشيد الإنفاق الحكومي إلى جانب ربط قاعدة بيانات العاملين بقواعد البيانات الأخرى المتاحة بالتحول الرقمي لترشيد السياسات الخاصة بالإصلاح الإدارى.

زر الذهاب إلى الأعلى