تفاصيل قتل فتاة على يد طالب بالدقهلية .. كسر الباب وموتها بالسكينة

 

إسلام موسى

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة المنصورة بمديرية أمن الدقهلية من (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز) باكتشافه مقتل شقيقته، وكذا وجود كسر بباب الشقة والعثور على جثتها موثوقة القدمين واليدين وبها جرح ذبحى بالرقبة وعدم وجود مشغولاتها الذهبية.

تم تنسيق فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة طالب، مقيم بذات القرية “تربطه صلة قرابة بالمجنى عليها” تم استهدافه وأمكن ضبطه.

وأقر بإرتكابه الواقعة ، وأضاف بأنه نظراً لعلمه بأن المجنى عليها تُقيم بمفردها عقد العزم على سرقتها.

post

وفـى سبيل ذلك قام بمغافلة كريمة عمه (زوجة نجل المجنى عليها) ، وقام بسرقة مفتاح باب العقار سكن المجنى عليها من حقيبة يدها، وتوجه لمسكن المجنى عليها ومكث بمدخل العقار فـى إنتظار خروجها من الشقة إلا أنها لم تخرج فقام بكسر باب الشقة ولدى مشاهدتها له حاولت الاستغاثة فقام بكتم أنفاسها وخنقها حتى أُغشى عليها.

ثم قام بتقييد قدميها ويدها واستل سكين من المطبخ وتعدى عليها فأحدث إصابتها التى أودت بحياتها ، وعقب ذلك إستولى على مصوغاتها الذهبية التى كانت تتحلى بها – هاتفها المحمول – مبلغ مالى، وتخلص من السكين بإلقائه بأحد المصارف المائية وتم بإرشاده ضبط المسروقات.

تحرر محضر بالواقعة وتم إتخاذ اللازم.

20201217140957731840

 

زر الذهاب إلى الأعلى