الشاعرة أميرة البيلي فى ضيافة جامعة حلوان

احمد سلامه

نظمت أسرة ترحال المركزية بالتعاون مع أسرة وان تيم المركزية حفل غنائي شعري للشاعرة أميرة البيليFB IMG 1637172741554FB IMG 1637172768945 وفرقتها، مشاركة كورال كلية الاداب .

وذلك تحت رعاية وبحضور الأستاذ الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة، وريادة الأستاذ الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، وإشراف الدكتور أسامة النمر منسق عام الأنشطة الطلابية ورائد أسرة ترحال المركزية ، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب برئاسة الأستاذ راشد محمد عصام مدير عام الإدارة ، بمجمع الفنون والثقافة الذي يرأسه الأستاذ الدكتور أشرف رضا الرئيس التنفيذي للمجمع.

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح مهدى أن الأنشطة الطلابية هي أحد أولويات جامعة حلوان لما لها من فوائد كبيرة على الطلاب في التعارف والتواصل واستغلال الطاقات الشبابية والترويح عنهم وتبادل الثقافات المختلفة والمشاركة الإيجابية الفعالة.

وقد لاقى الحفل إقبال طلابي واسع وتفاعل كبير من الطلاب، على مجموعة الأشعار التي قدمتها الشاعرة أميرة البيلي ، ومجموعة الأغاني الوطنية والتراثية والشبابية المقدمة من كورال كلية الآداب، وقد أشاد الطلاب باهتمام جامعتهم البالغ بالأنشطة التي تزيد ولائهم لجامعتهم.

post

وفي ختام الحفل قدم الأستاذ الدكتور ممدوح مهدي درع جامعة حلوان للشاعرة أميرة البيلي .

زر الذهاب إلى الأعلى