متابعة اليوم الثالث.. طلاب جامعة السويس يواصلون مشاركتهم في فعاليات الانتخابات الرئاسية

احمد سلامه

 

 

أكد أ.د. أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس بأن ما تشهده البلاد من اقبال تاريخي على مختلف اللجان الانتخابية للادلاء بالاصوات في انتخابات الرئاسة، إنما يؤكد أن شعب مصر بكافة طوائفه يتمتع بدرجة عالية مدى الوعي بكافة القضايا الراهنة والادراك الصحيح للواقع، وأهمية المشاركة الإيجابية في مختلف الفعاليات السياسية، الأمر الذي يؤكد أن مصر بسواعد وامكانات أبنائها ستكون في المقدمة بإذن الله، مؤكدا على أن ما تشهده مصر على مدار ايام التصويت؛ بمثابة رسالة واضحة لكل من يحاول العبث بوعي الشعب المصري .

 

post

ومنذ صباح اليوم تابع “حنيجل” يرافقه السادة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات واعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة مختلف الأنشطة والإجراءات تقوم بها الجامعة للتيسير على الطلاب للذهاب إلى مقار اللجان الانتخابية، حيث شارك الطلاب من مختلف الكليات في الادلاء بأصواتهم في هذا الحق الدستوري الكبير، الذي سيقدم لمصر القائد القادر على استكمال مسيرة التقدم والنمو والاستقرار في مختلف قطاعات التنمية.

 

وقد وجه رئيس الجامعة الشكر لكافة منسوبي الجامعة اللذين ساهموا في خروج هذا الحدث الهام على الوجه الأمثل، السادة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات واعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة وكافة السادة أعضاء اللجنة المنظمة.

زر الذهاب إلى الأعلى