مصرع شخص وإصابة 19 آخرون نتيجة حوادث متفرقة بسوهاج والشرقية

 

إسلام موسى

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، بلاغات تسفر عن إصابة مصرع شخص و19 آخرون بطرق سير سوهاج بالحوادث المختلفة.

على الفور انتقلت الاجهزة الأمنية برئاسة اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية، إلى أماكن حوادث السيرالمتنوعة مع مصاحبة العديد من سيارات الإسعاف، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي، وسوهاج العام لتلقى العلاج اللازم.

وتنشر جريدة نبض الوطنأسماء المصابين والمتوفين

post

وأسفر الحادث الأول بمركز أخميم وقع على الطريق الصحراوى الشرقى بالكيلو 40 بدائرة المركز، وأثناء سير سيارة ملاكى قيادة شعبان. ح . س «36 عاما سائق»، اختلت عجلة القيادة فى يده نتيجة انفجار الإطار الأمامى الأيمن، مما أدى إلى انقلاب السيارة على جانب الطريق، وقد نتج عن الحادث مصرع قائد السيارة، وإصابة 4 أشخاص آخرين يقيمون بدائرة قسم أول مدينة سوهاج، بنزيف وكدمات وكسور متفرقة بالجسم، وجميعهم من مستقلى السيارة.

 

وفى مركز المنشأة، تبين أنه أثناء سير سيارة «ميكروباص» قيادة إسلام. ج . أ «27 عاما – سائق» على الطريق الزراعى الغربى، اختلت عجلة القيادة فى يده واصطدم من الخلف بسيارة «نصف نقل» قيادة توماس. ج. ش «25 سنة – سائق»، ونتج عن الحادث إصابة كل من: قائد السيارة الأولى بكسر في الجمجمة وقطع بالذقن، و4 آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعى، ومستشفى سوهاج العام .

وفى مركز طهطا، تبين أنه أثناء سير سيارة «نقل» قيادة رأفت. ع. ع «26 عاما » اختلت عجلة القيادة فى يده واصطدم بدراجة بخارية «دون لوحات معدنية» قيادة على. م. م «19 سنة – طالب»، وقد نتج عن الحادث إصابة قائد الدراجة البخارية بكسر بالقدم اليمنى وافتقدالذاكرة، وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعى، وتحررت بالحوادث الثلاثة المحاضر اللازمة .

وتم تحرير محاضر بالواقعة وجاري عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفى الشرقية، أصيب 9 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وجروح متفرقة بالجسم، إثر تعرضهم لحادث انقلاب مينى باص على طريق هرية الجديد بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج اللازم .

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، بلاغا يسفر عن ورود اخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب مينى باص على طريق هرية الجديد أمام مقابر كفر عبدالعزيز، وأسفر عن إصابة 9 أشخاص بإصابات مختلفة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الزقازيق الجامعي، لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير محضر بالحادث وجاري عرضه على النيابة العامة لاتخاذ اللازم.

زر الذهاب إلى الأعلى