مصرع مهندس وإصابة 13 آخرون نتيجة 3 حوادث بطرق المنيا

 

إسلام موسى

تلقى اللواء محمد عبدالتواب، مدير أمن المنيا، بلاغا من عمليات النجدة، يفيد بمصرع مهندس، وإصابة 13 مواطن آخرين في 3 حوادث سير بطرق المحافظة المختلفة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مقر الواقعة لمشاهدة تفاصيل الحادثه مصاحبة بعض سيارات الإسعافا لنقل المصابين إلى المستشفيات المركزية لتلقي العلاج اللازم.

 

post

وكشفت التحريات أن أسباب الحادث يعود إلى..

الحادثه الأول، اصطدمت سيارة رقم 8261 ن ا م ملاكي بأخرى رقم 8917 ن ا د «تمناية»، بطريق الصعيد الزراعي السريع أمام قرية الشيخ عطا بمركز بني مزار، نتيجة التخطي الخاطئ، مما تسبب في إصابة 8 أشخاص يقيمون جميعا بمركز مطاي، وبالفحص الطبي تبين أن جميع المصابين يعانون من كسور وكدمات مختلفة بجميع الجسد.

الحادث الثاني، تصادم سيارة رقم 1247 ى ب د، ملاكي، بأخري رقم 3142 وس ج، نصف نقل، بالوصلة المؤدية إلى طريق الجيش أمام بني حسن الشروق، بمركز أبوقرقاص نتيجة التخطي الخاطئ، مما تسبب الحاث في وفاة مهندس، وإصابة 2 آخرين يقيمون جميعا بمركز القوصية بمحافظة أسيوط، وبالفحص الطبي تبين أن المصابين يعانون من حالة إغماء وكدمات مختلفة.

الحادث الثالث، تصادم دراجة بخارية رقم 159604 بتروسيكل بدون لوحات، بالطريق المؤدي لقرية دروة بمركز ملوي جنوب المنيا، بسبب السرعة، مما تسبب الحادث في إصابة 3 أشخاص، يقيمون جميعا بقرية دروة بمركز ملوي، وبالفحص الطبي تبين أن المصابين يعانون من كسور ونزيف بالمخ.

تم تحرير محضر بالحادث وجاري عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

 

زر الذهاب إلى الأعلى