الداخلية: ضبط متهم قطع جسد صديقه بآله حادة ” مطواة ” بالقليوبية

إسلام موسى

حققت النيابة العامة، صباح اليوم، مع عامل قطع جسد صديقه بـآله حادة “مطواة” وذلك بسبب خلافات مالية بالقليوبية، كما أمرت بالتحفظ على الأداة المستخدمة، والتصريح بالدفن عقب إنتهاء تقرير الطب الشرعي.

وشهدت مدينة شبين القناطر، بمحافظة القليوبية، قيام عامل بتمزيق جسد سائق توك توك بمطواة إثر مشاجرة نشبت بينهما في القليوبية وذلك بسبب خلافات مالية.

وتم نقل المصاب إلى مستشفى شبين القناطر المركزي لتلقي العلاج اللازم، والفحص الطبي تبين أن المجني عليه يعاني من تمزقات متفرقة بالجسد، حيث تم القبض على المتهم وحُرر محضر بالواقعة، وجاري عرضة على النيابةالعامةلمباشرةالتحقيقات.

البداية تعود عندما تلقي مركز شرطة شبين القناطر، إشارة من مستشفى شبين القناطر، بوصول «أ م ع» 21 سنة، سائق توك توك، مصاب بجرح نافذ بالبطن وتم تحويلة لمستشفى بنها العام.

post

وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة عامل حيث تشاجر مع المجني عليه بسبب خلافات مالية بينهما وألقي القبض على المتهم ويدعى «م. و.ج» وبحوزته الأداة المستخدمة في الواقعة.

البداية تعود عندما تلقت مديرية أمن القليوبية بلاغا من مركز شرطة شبين القناطر، بورودهم إشارة من مستشفى شبين القناطر المركزي، بوصول «ع ي ع»، 22 سنة، حداد، جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة في الرقبة، وتبين أن الإصابة وقعت نتيجة وقوع مشاجرة بين المجني عليه وعمه، وجرى إخطار اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن عم المجني عليه هو مرتكب الواقعة، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تحولت لمشاجرة إثر خلافات بينهما.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتبين أنه طعن نجل شقيقه في الرقبة بآلة حادة أدت لوفاته، ونقلت جثة المجني عليه لمستشفى بنها العام لتشريحها بمعرفة الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة، كما تبين تلقى المجني عليه عدد من الطعنات، والتي أودت بحياته على الفور.

زر الذهاب إلى الأعلى