بعثة الرماية تتوجه إلى تونس الجمعة للمشاركة فى بطولة أفريقيا

 

أمل مصطفى

سيتواجه وفد فريق الرماية إلى تونس صباح الجمعة المقبل للمشاركة في البطولة الإفريقية المقرر لها الفترة من 16 إلى 25 ديسمبر الجاري حيث يرأس البعثة عضو مجلس الإدارة عبد الرازق أحمد.

وتشارك مصر في هذه البطولة بعشرة لاعبين من بينهم 5 لاعبات في منافسات البندقية والمسدس.

حرص الاتحاد الدولي للرماية برئاسة الإيطالي لوتشيانو روسي ، على تكريم عدد كبير من اللاعبين خلال الحفل الختامي لكأس رئيس الاتحاد الدولي الذي استضافته مصر الأسبوع الماضي.

post

وشهد الحفل تكريم أوشن مولر الفرنسية التي فازت بالميدالية الذهبية في سباق البندقية لسباق 10 أمتار ، وهولندا رودرناكاش باتيل التي فازت بالميدالية الذهبية في سباق ضغط الهواء 10 أمتار رجال.

كرم لوتشيانو روسي رئيس الاتحاد الدولي للرماية اللاعبة الألمانية دورين فينكامب بعد فوزها بالميدالية الذهبية في المسدس الهوائي بطول 25 متر والإيطالية جيسيكا روسي بطلة منافسات “المصيدة” النسائية ، و الكرواتي يوسيب جلاسنوفيتش الذي فاز بالميدالية الذهبية في منافسات “المصيدة”.

تم تكريم الألمانية آنا يانسن الفائزة بميدالية بندقية 50 مترًا ذهبية في 3 مراكز للسيدات والتشيكي بيتر نيمبورسكي الحائز على ذهبية بندقية 50 متر 3 للرجال والذي تم تكريمه من قبل وليد الملاح.

كرم حازم حسني رئيس اتحاد الرماية المصري والإفريقي اللاعب الفرنسي كميل جدرجسكي الحاصل على الميدالية الذهبية في المسدس الهوائي 10 أمتار وكذلك الدنماركي جاسبر هانسن الذي فاز بالميدالية الذهبية في “سكيت رجال”. وتكريم الأمريكية كايتلين كونور التي فازت بمسابقات السكيت للسيدات.

زر الذهاب إلى الأعلى