ضمن المبادرة الرئاسية “كلنا واحد” تنظم جامعة الفيوم حفلا لتكريم الأيتام

احمد سلامه

صرح أ. د محمد سعيد أبو الغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم بضرورة تخصيص أوقات لهؤلاء الأطفال من جانب كل أسرة، لمتابعة أحوالهم ومساعدتهم نفسيا، حيث يعود ذلك بآثار إيجابية على الجميع.

FB IMG 1633459097682

حيث شهد أ.د أبو الغار، ، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الحفل الذي نظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة ضمن الأنشطة المجتمعية التي تقوم بها الجامعة، بالتعاون مع كلية السياحة والفنادق، لتكريم الأيتام، تحت عنوان (قافلة الخير: ضمن المبادرة الرئاسية “كلنا واحد” لطلاب المدارس)

FB IMG 1633459093608
وذلك اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢١/١٠/٥ بفندق نورياس على ضفاف بحيرة قارون، التابع لجامعة الفيوم.

post

وذلك بحضور أ.د أشرف عبد المعبود، عميد كلية السياحة، وأ.د رشا عمران، وكيل كلية السياحة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأ. سوزان عبد القادر، مدير قطاع خدمة المجتمع، وممثلين عن الجمعيات الأهلية.

FB IMG 1633459089388

وقد أشار سيادته إلى ضرورة أن يقوم المتطوعون في الجمعيات الخيرية، بتوفير الدعم المادي والنفسي للأيتام، مؤكدًا على الدور الهام الذي تقوم به جامعة الفيوم، حيث تتبني العديد من الأنشطة المجتمعية التي تسهم في استقرار المجتمع، والنهوض به.

FB IMG 1633459084693

فيما أشار أ.د أشرف عبد المعبود، إلى أن الأطفال الأيتام لهم حق أصيل على المجتمع بكل أفراده وطوائفه، فلا يقتصر على الجمعيات والمؤسسات الخيرية فقط، داعيًا الأسر المصرية إلى زيارة الأيتام طوال العام من أجل التخفيف عنهم، وإدخال الفرحة والسرور على قلوبهم.

وفي كلمتها أكدت أ. د رشا عمران على تعاون الجامعة مع الفعاليات التي يقوم بها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، مؤكدة على ضرورة الاهتمام بحقوق الأطفال بشكل عام والأيتام بشكل خاص.

FB IMG 1633459082481

الجدير بالذكر أن الحفل شهد بعض الفقرات الترفيهية والفنية، وتوزيع الهدايا، والحقائب المدرسية، وعددًا من الأنشطة الثقافية المتنوعة.

زر الذهاب إلى الأعلى