نواب السويس في القاهرة لزيارة شركة بتروجيت

السويس: حسين بيومي

قام كل من حافظ شوشة والدكتور سيد عبده عضوا مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن بمحافظة السويس يرافقهما محمود صلاح نائب محافظة الإسكندرية وأحمد ماجد مسؤول الاتصال السياسي بحزب مستقبل وطن بالسويس بزيارة إلي شركة بتروجيت بالفرع الرئيسي بالقاهرة حيث لقاء المهندس وليد لطفي رئيس مجلس إدارة الشركة .
وتناول اللقاء الحديث عن الدور الحيوي التي تلعبه الشركة في العديد من المشاريع القومية والتي أثبتت مدى ريادتها فى هذا المجال وأصبحت الشركة واحدة من أقوي الأذرع الإستراتيجية المهمة للدولة في تنفيذ كافة المشروعات القومية بمختلف القطاعات .. كما أثبتت كفاءة عالية في تنفيذ كافة المشروعات المسندة اليها في قطاع البترول سواء في مصر أو الخارج .
ومن أبرز تلك المشروعات إزدواج نفق الشهيد أحمد حمدي 2 بالسويس .. ومشروع المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو الأنفاق .. ومشروع القطار السريع المكهرب ” السلام ـ العاشر من رمضان ” .. ومشروع مجمع إنتاج الأسمدة الازوتية بالعين السخنة .. ومشروع تطوير الطريق الدائري الأوسطي .. ومشروعات البنية التحتية بالعاصمة الإدارية الجديدة .. مثل تنفيذ الإنفاق وشبكات البنية الأساسية .. ومنطقة الحدائق المركزية ” النهر الأخضر ” ..ومشروع 2300 فدان بالعلمين الجديدة .. كما شاركت شركة بتروجيت في تنفيذ العديد من مشروعات قطاع البترول الجديدة ومن أبرزها مصفاة المصرية للتكرير بمسطرد ومجمع إنتاج البنزين عالي الاوكتين بأسيوط وتوسعات معمل تكرير ميدور بالإسكندرية وخط غاز العلمين الجديدة .
ومن جانبهم وجه نواب السويس الشكر والتقدير لقيادات شركة بتروجيت وجميع العاملين على هذا الدور الوطني.. وعلى حسن الاستقبال وحفاوة الترحيب .
وتأتي هذه الزيارة بناءاً علي توجيهات المحاسب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة .

زر الذهاب إلى الأعلى