ختام منافسات بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار

ياسر صحصاح 

اختتمت منافسات بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار والتي استضافتها مصر في الفترة 1- 5 سبتمبر الجاري بمضمار الدراجات الدولي باستاد القاهرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على حضور فاعليات الختام وسلَّم الميداليات للأبطال الفائزين، بحضور الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للدراجات ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وقد شارك في البطولة أكثر من 500 لاعب ولاعبة من 47 دولة تنافسوا في 22 سباقًا، وشهدت نجاحا كبيرًا، وأشاد بها رئيس الاتحاد الدولي للدراجات ديفيد لابارتيانت وجميع الوفود المشاركة.
وأثنى الدكتور أشرف صبحي على الجهود المبذولة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة بالتنسيق مع الاتحاد الدولي للدراجات والوزارة في توفير كل المستلزمات والتجهيزات المتعلقة بفعاليات ومنافسات البطولة، الأمر الذى كان له بالغ الأثر في تحقيق النجاح التنظيمي للبطولة على الأصعدة كافة استمرارًا للنجاحات المصرية في تنظيم البطولات الرياضية الدولية الكبرى.
كما وجه الدكتور وجيه عزام الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على الدعم الكبير واللامحدود الذي يقدمه للرياضة المصرية، والاهتمام غير المسبوق بها، مؤكدًا على نجاح بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار التي نظمتها مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى