وزير الرياضة يبحث مع خبير برامج التدريب الدولي تطوير أكاديمية ستار أوف إيجبت لكرة القدم

شيرين صابر

فى ضوء متابعة كافة الألعاب المتدرجة تحت مظلة منظومة الموهبة والبطل الأولمبي .. التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع السيد اليكس ارمسترونج خبير برامج التدريب وتطوير الاداء في كرة القدم ، وذلك علي هامش تواجده بالقاهرة لحضور تقييم أداء المشاركين في مشروع ستارز أوف إيجيبت المؤهلة للمشروع القومي لاكتشاف المواهب في كرة القدم.

ناقش اللقاء رؤية خبير التدريب فيما يخص أكاديمية ستارز أوف ايجيبت، ووضع برنامج خاص للأكاديمية من خلال مزج برامج تدريب بين انجلترا هولندا بلجيكيا اسبانبا واليونان حيث تتعاون اكاديمية ستارز أوف ايجيبت مع وكالة sssm الأوروبية لاكتشاف المواهب الشابة وتسويقها.

وعرض خبير التدريب علي وزير الشباب والرياضة تقيمه لما شهده في الأكاديمية الخاصة بالمشروع علي مدي اليومين الماضيين، وخطة العمل المستقبلية لتطوير الأداء مع الإدارة الفنية بقيادة الكابتن عادل عبد الرحمن، وذلك بحضور عمرو عمرو مهنا، المدير الإقليمي لشركة ستار لاب في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا، مدير مشروع نجوم مصر، وأشرف محمود المدير التنفيذي.

ومن المقرر أن يقوم خبير التدريب اليكس ارمسترونج خبير برامج التدريب وتطوير الأداء في كرة القدم، بزيارة محافظات بورسعيد وكفر الشيخ والشرقية لتقييم المشاركين في الأكاديمية في إطار الحرص علي تطوير الأداء، والوصول إلي أفضل المواهب الواعدة.

post
زر الذهاب إلى الأعلى