نقابة الصحفيين الكويتية تعين طلال مشلح مستشار العلاقات الإعلامية الدولية

ماهر بدر

عينت نقابة الصحفيين الكويتية د طلال مشلح مستشار العلاقات الإعلامية الدولية بالنقابة.

يذكر أن طلال مشلح هو جل الأعمال والصناعة العربي ، الأمريكي الجنسية ، وصاحب شركة السور ، والخبير الاستشاري لكبري الشركات في العالم ، ورئيس العمليات الدولية والتسويق بأفريقيا لشركة tt3 الأمريكية، ورئيس مكتب الاتحاد الدولي للصحافة العربية في أمريكا ، ورئيس لجنة تنسيق الإعلام الدولي بالاتحاد.

ومن جهته أكد د طلال مشلح عن امتنانه بتعينه مستشار العلاقات الإعلامية الدولية بنقابة الصحفيين الكويتية العريقة ، متمنيا أن يوفقه الله في مهام عمله الجديد ، وأن يكون على قدر المكان والمنصب ، مؤكدا أن العلاقات الإعلامية الدولية تحتاج لدبلوماسية ومرونه في التعامل ، لتقوية العلاقات بين الدول.

من جهه اخري كرم الاتحاد الدولي للصحافة العربية برئاسة ناصر السلاموني الدكتور طلال مشلح أحمد نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة العربية بشخصية العام .

post

حيث تقدم الاتحاد الدولي للصحافة العربية ونقابة الصحفيين الكويتية ، ومؤسسة الصحفيين الليبين، واتحاد المثقفين العرب ، والاتحاد الوطني للصحفيين والإعلاميين الجزائرين بجزيل الشكر والتقدير إلى الدكتور طلال مشلح أحمد ، وتكريمه بشخصية العام ايمانا بالدور الذي يقوم به في نشر ثقافة السلام ، ودور الصحافة والإعلام وأثرها في بناء المجتمعات ورقيها ، واعترافا بالدور الرائد الذي يقوم به في مجال الإعلام والعلاقات الدولية والسلام والمحبة والتعاون.

زر الذهاب إلى الأعلى