بورسعيد تشهد إنطلاق المعسكر الثاني لنادي القيادات الشبابية المصرية 

 

علاء حمدي

شهدت محافظة بورسعيد إنطلاق المعسكر الثاني لنادي القيادات الشبابية المصرية والتي نظمته وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

 

التجربة الشبابية الفريدة تستمر في تحقيق نجاحها في معسكره الثاني بمشاركة خمسة محافظات (بورسعيد، الإسماعلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء)

post

خلال الفترة من ١٩ إلى ٢٤ أغسطس ٢٠٢١ بالمدينة الشبابية ببورسعيد بمشاركة ١٥٠ شاب وفتاة من القيادات الشبابية المتميزة بتلك المحافظات.

 

وتحت شعار “من الشباب إلى الشباب” ونقل الخبرات من خلال المعايشة استضاف اليوم نادي القيادات الشبابية

السيد/ جمال رائف الكاتب والباحث السياسي نائب مدير تحرير مجلة أكتوبر ( دار المعارف )

 

بحضور كل من مديري المعسكر: السيد/ أحمد فتحي مسئول إعداد قيادات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة. ولسيد/ أحمد فؤاد مسئول إعداد قيادات شبابية بوزارة الشباب والرياضة.

 

ودارت فعاليات لقاء اليوم الأول كالالتالي: افتتاح المعسكر الثاني والترحيب بالسادة المشاركين من خمسة محافظات والتعريف بفكرة النادي وأهدافه من خلال السادة ممثلي وزارة الشباب والرياضة.

 

ثم محاضرة قيمة للقائد الشاب السيد/ جمال رائف عن بناء الرأي أهم محورها:

– مفهوم الرأي

– الفرق بين الرأي والمعلومة

– الفرق بين الرأي العام والرأي الشخصي

– بناء الرأي

– الرأي البناء والرأي الهدام

– إدارة الإختلاف في الرأي

 

حيث يهدف النادي إلى بناء قاعدة من القيادات الشبابية المتميزة بجميع محافظات الجمهورية لاستثمار طاقاتهم وتفعيل دورهم في خدمة المجتمع وخدمة نظرائهم من الشباب، من خلال التدريب والتأهيل وبرامج للمعايشة وتبادل الخبرات وتبني المبادرات والتشجيع على العمل المجتمعي، وتوسيع قاعدة المستفيدين من تلك البرامج من خلال المساهمة في التسويق لها وتنظيمها داخل جميع المحافظات محلياً وأيضاً دولياً.

زر الذهاب إلى الأعلى