أهم النصائح لتزدادي انوثة من عالمة الطاقه د.سحر رحيم

 

مرڤت العربى عبدالعظيم

لتزدادي انوثه

*8⃣مفاتيح لتنشيط طاقة الانوثة :

 

post

*1 الحركة :*

كثرة الجلوس تقتل طاقة الانوثة و ترفع من طاقة الذكورة ..

لذلك اكثري من الحركة طوال اليوم بالاعمال المنزلية او الحركة في نطاق المكتب ..

لا تجلسي لساعات طويلة امام الكمبيوتر او التلفاز.. مارسي الرياضة و ارقصي ..

حركة الحوض و المؤخرة تولد طاقة انوثة ..

 

*2العناية الذاتية :*

اعتني بنفسك أولاً ثم بالاخرين..

اهتمامك بالآخرين و اهمالك لذاتك يجعل جسدك يستنفذ طاقة الانوثة …

و لمتلئي مخزون الطاقة كي لا ينضب يجب ان يبدأ عطاءك بذاتك أولاً ثم الى الاخرين ..

 

العناية الذاتية قد تكون بأكل الأطعمة الصحية و الساخنة في أطباق جميلة و عدم الاعتماد على اكل بقايا الطعام من أطباق ابناءك بحجة ان رميها تبذير

و تخصيص وقت للعناية بالجسم و الشعر و البشرة.

 

*3المتعة :*

يجب ان يكون تركيزنا في العلاقة الحميمة على الاستمتاع اكثر من تركيزنا على الوصول الى الذروة او الرعشة.. اذا كان هدفك متعتك أولاً فستزيد طاقة الانوثة لديك و سيشعر الزوج بذلك .. و ستزيد متعته في العلاقة الحميمة لانك تستمتعين معه ..

مارسي العلاقة بإستمتاع و ليس بطريقة مملة تثير الضجر.

 

*4التواصل:*

كوني على تواصل مستمر مع اخواتك و صديقاتك و استمتعي بصحبتهن و الحديث و الضحك معهن ..

استمتعي بوجبة غداء او كوب قهوة مع إحداهن و الفضفضة اليها و تبادل كلمات الإطراء و المدح معها عن لون شعرها او ذوقها في اختيار الملابس و غيره كل ذلك يزيد من طاقة الانوثة لديك.

 

*5 الانفراد بالذات :*

نرهق عقولنا بالافكار السلبية و كثرة التفكير بالمشاكل و الضغوطات لذلك نحتاج الى وقت خاص لتصفية اذهاننا بعيداً عن الضجيج و الضوضاء ..

🕝نصف ساعة من الهدوء في حديقة او سطح المنزل او البلكونة او في السيارة او المشي في الشارع و صلاة قيام الليل و قراءة القران يجعلنا اكثر هدوءاً و ذلك يرفع من مستوى طاقة الانوثة في اجسادنا.

 

*6السلام الداخلي:*

مراقبة الزوج و التجسس عليه يسبب لنا الكثير من مشاعر الالم و الاحباط و الخذلان كذلك مشاعر الظلم و الكبت و القهر من معاناتنا بسبب تسلط الزوج .. كل ذلك يؤدي الى قتل طاقة الانوثة فتزداد خشونة الصوت و الجلد و تنطفئ جاذبية الزوجة تدريجياً .. فاستسلمي لقضاء الله و قدره و توكلي على الله و تقبلي زوجك بجميع حسناته و سيئاته و اعلمي انه لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا و ان كل ما يحدث من حولنا هو من عند الله سبحانه و اشكري الله على نعمه التي لا تحصى… فإن كنت تتمتعين بسلام داخلي فستكونين جاذبة لزوجك و تزداد لديك طاقة الانوثة.

*7 اللمسة :*

نحن كبشر خُلقنا و نحن في حاجة الى اللمس منذ ان كنا حديثي الولادة فلا نشعر بالامان و الحب الا بلمسة الام … كبرنا و ما زلنا نحتاج الى اللمسة و الاحتضان لإظهار مشاعرنا الى الطرف الاخر او للشعور بالامان و الراحة و الحميمية… و لزيادة طاقة الانوثة

المسي جسدك و ساقيك او ذراعيك و انتي تتحدثين الى زوجك ..

المسي يده و أنتي تضحكين بدلع ..

العبي بخصلات شعرك بأصابعك ..

صافحي صديقاتك و احتضني ابناءك .. اللمسة تزيد من طاقة الانوثة و عدم لمس الزوج و الابناء يزيد من الجفاف العاطفي و الفجوة بينك و بينهم.

 

كوني خلّاقة و مبدعة :*

اجسادنا هي مصانع جبارة لإنتاج الحياة .. اجسادنا خُلقت لكي ننتج أفراداً على هيئة اطفال و نحن بحاجة ان نخلق و ان ننتج و ان نبدع حتى نتمتع بطاقة الانوثة ..

~على سبيل المثال :~

،طبخ اكلة جديدة او ابتكار فكرة لمشروع جديد او ممارسة اعمال حرفية او هواية الرسم او صناعة الفخار كلها تجعل طاقة الانوثة تزداد لانها تساعدنا على الاسترخاء و الهدوء.

 

زر الذهاب إلى الأعلى