مستقبل وطن بالسويس يشهد الصالون السياسي بحضور كبار السياسيين 

السويس.حسين بيومي

شهد مقر حزب مستقبل وطن بمحافظة السويس برئاسة المحاسب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الكتلة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة الصالون السياسي الثقافي الأول بحضور المهتمين بالشأن السياسي وكبار السياسيين بالسويس وعدد من الشخصيات العامة والإجتماعية والتعليمية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والمرأة ممن لديهم أجندة ورؤية بخبراتهم السابقة فى المجتمع السويسي .

 

وفي اللقاء تم طرح العديد من الموضوعات والملفات الهامة التي تهم أهالي السويس .

 

post

ومن جهته عبر المحاسب أحمد خشانة رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس عن سعادته بوجود هذا الكم من الشخصيات المحبوبة لدي المجتمع السويسي والتي تمثل مدرسة فى كافة المجالات .

 

وقال خشانة أنه يوم تاريخي للحزب أن أستضاف تلك الشخصيات والكوادر من أصحاب الكفاءات .. حيث تم الإتفاق على استضافة الصالون السياسي الثقافي بصفة شهرية وتحديد الرؤى والموضوعات والحلول المقترحة للعمل على تفعيلها لخدمة أهالي السويس .

 

وأعرب الحضور عن سعادتهم بهذه الفكرة التي لاقت إرتياحاً كبيراً بين كافة الأوساط والتي تمثل خطوة لتحريك المياه الراكدة لوضع رؤية متكاملة للسويس فى كافة المجالات .

شارك في اللقاء كل من سيد الكرماوى وعفاف زهران عضوا مجلس النواب وحافظ شوشة والدكتور سيد عبده عضوا مجلس الشيوخ

 

كما يأتي اللقاء طبقا لتوجيهات المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس حزب مستقبل وطن والمهندس أشرف رشاد النائب الأول لرئيس الحزب لتفعيل الدور المجتمعي بين الحزب والمواطنين .

زر الذهاب إلى الأعلى