اوراسكوم اسطورة المعمار فى العصر الحديث

تقوي مجدي

مشروع زيد هو واحد من أكثر المشاريع انتشارًا في الفترة الأخيرة وهو أحدث و أكبر و ارقى مشروع من ضمن مشروعات ناجحة للمهندس ورجل الاعمال المصري “نجيب ساويرس”

FB IMG 1622639972925

فهو مشروع سكني عبارة عن أبراج تعرف باسم أبراج زيد او zed towers، وهو أول مشروعات شركه اورا للتطوير ” Ora Development ” بصفتها مالك المشروع.

 

post

عملت شركة أوراسكوم في مجال المقاولات والإنشاءات التابعة لرجل الاعمال المصري “ناصف ساويرس” تحت قياده المهندس “اسامه بشاي” بصفته المدير التنفيذي للشركة بكل جد واجتهاد من أجل أن تستخرج أفضل وأحسن المشروعات الإنشائية والتي تعمل على خدمة الجميع.

 

فهي تخصصت في مجال المقاولات والإنشاءات منذ مدة زمنية بعيدة وهذه المدة ساعدتها على أن تقوم بتقديم مجموعة شاملة من الأعمال المميزة والعصرية أعمال قائمة على يدي مجموعة من الكوادر المعروفة والمشهورة في مجال المقاولات.

 

فالشركة عملت على تخصيص فريق عمل كامل من المهندسين والمصممين والاستشاريين والفنيين من أجل أن يبدعوا في الأعمال الهندسة الخاصة بالمشروع.

 

فهم قاموا بتنفيذ جميع الأعمال وفقًا للشروط والمعايير الأساسية التابعة للبناء، فالفريق أصدر بارعته في تقديم أعمال البناء الهندسي.

 

حيث اوضح المهندس “نجيب ساويرس” في آخر لقاءاته التلفزيونية أن هذا المشروع من اهم المشاريع السكنية خلال هذه الاعوام القادمة وقال

“نحن دائمًا ما نقدم أعمالنا بطريقة منسقة وبشكل احترافي ومتميز، أعمالنا عصرية ومتطورة دائمًا لأنها تقام على يدي أفضل وأحسن مجموعة من المهندسين

زر الذهاب إلى الأعلى