رئيس المنطقة الأزهرية بالسويس يعتمد نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية .

السويس..حسين بيومي

أعتمد اليوم فضيلة الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية نتيجة إمتحانات الدور الأول للشهادتين الإبتدائية والإعدادية لمعاهد منطقة السويس الأزهرية بحضور سعد أبو الحمد مدير عام المواد الثقافية وأعضاء كنترول الشهادتين .

 

و صرح محمد عز مدير الإمتحانات أن نسبة النجاح فى الدور الأول للشهادة الابتدائية بلغت 89,02 % .. وأضاف أن عدد الطلاب المتقدمين للإمتحانات 878 طالبا وطالبة .. كما أكد نسبة النجاح بلغت فى الدور الأول للشهادة الإعدادية 85,71 % وكان عدد الطلاب المتقدمين 556 طالبا وطالبة.

 

post

ومن جانبه تقدم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية بالتهنئة إلى أوائل الشهادتين متمنياً لهم المزيد من النجاح والتفوق مؤكدا ” أن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا ” .

 

كما توجه بالشكر إلى أعضاء كنترول الشهادتين على المجهود المبذول ومرور الإمتحانات على أكمل وجه في ظل الظروف الحالية.

 

ومن جانبهم توجه أعضاء الكنترول بخالص الشكر إلى فضيلة الدكتور أحمد حمادي لتوفير فضيلته لجميع ما يلزم من إمكانيات للطلاب وأعضاء الكنترول ومراعاة مصلحة الطالب الأزهري والحفاظ عليه في المقام الأول .

 

كما تم توجيه الشكر إلي كل من سعد أبو الحمد مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ومحمد عز مدير الإمتحانات لمتابعة الإمتحانات وغرفة العمليات بشكل دائم .

زر الذهاب إلى الأعلى