وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية.. يواصل جولاتة المرورية لضبط العمل الإداري ومتابعة المساجد

 

حماده مبارك 

تنفيذا لتكليفات وتعليمات ا .د محمد مختار جمعه وزير الاوقاف لضبط العمل الإدارى والدعوى ، وفي إطار المتابعة المستمرة للادارات الفرعية والمساجد قام الشيخ سلامة عبد الرازق نجم وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية ، بعدد من الجولات المرورية شملت مقر إدارت أوقاف محرم بك وشرق ووسط وعددا من مساجد إدارة أوقاف شرق بشارع بورسعيد و مساجد إدارة أوقاف المنتزة.

IMG 20240313 WA0014

وأكد الشيخ سلامة ان جولاته المرورية مستمرة ولن تتوقف بل ستزيد لضبط إيقاع العمل مشيرا إلى اننا في أيام تحتاج إلى بذل مزيد من الجهد لخدمة بيوت الله عزوجل والحفاظ عليها وإعدادها، وتهيأتها لتكون فى أبهى صورها لاستقبال ضيوف الرحمن من الرواد.

post

IMG 20240313 WA0010

وأشاد الشيخ سلامة بجهود السادة الأئمة وعمال المساجد في تهيئة المساجد وتزينها واشاد كذلك بما رأه من اقبال كثيف من رواد المساجد الذين وجهوا باقات من الشكر والتقدير لمديرية أوقاف الإسكندرية ، شاكرين لمعالي الوزير الحراك الدعوي الي أحدثه في المساجد لتكون منارة علم وهدى بحق.

IMG 20240313 WA0016

وفي الناحية الإدارية شدد فضيلته على ضرورة تحري الدقة واعلى درجات الحيطة والحذر في تحرير المستحقات المالية صرفاً او تحصيلاً حفاظا على المال العام وحفاظا على حقوق المواطنين.

وشدد وكيل الوزارة على الإدارات الفرعية بضرورة متابعة المساجد متابعة دورية لضبط سير العمل بها والاطمئنان على الحالة العامة لها.

IMG 20240313 WA0021

زر الذهاب إلى الأعلى