محافظ جنوب سيناء يستقبل رئيس جهاز تعمير سيناء لمناقشة المشروعات الجارية

سيناء – محمود الشوربجي
استقبل اللواء الدكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء بمكتبه بمدينة شرم الشيخ اللواء مهندس وائل مصطفى رئيس الجهاز التنفيذى لتعمير سيناء والقناة. بحضور المهندس ناجي ابراهيم رئيس منطقتي تعمير جنوب وشمال سيناء.
كما قدم رئيس الجهاز التنفيذي للتعمير خالص التهنئة من جميع العاملين بالجهاز. وعلى رأسهم اللواء محمود نصار رئيس الجهاز المركزي للتعمير. وذلك بمناسبة حصول محافظ جنوب سيناء على درجة الدكتوراه في فلسفة الاستراتيجية القومية عن موضوع.. “التنمية الشاملة في سيناء لمواجهة العنف والإرهاب” بالأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية.
بينما حضر اللقاء الدكتورة ايناس سمير نائب المحافظ، وعددا من القيادات التنفيذية ومديري الادارات المعنية بالمحافظة.
المشروعات الجارية
وخلال اللقاء ناقش المحافظ مع رئيس الجهاز موقف مشروعات جهاز تعمير سيناء الجاري تنفيذها على أرض المحافظة. والمشروعات المقترح تنفيذها خلال خطة العام المالي الحالي.
كما وجه المحافظ الشكر لجهاز التعمير تحت قيادة اللواء مهندس محمود نصار رئيس الجهاز المركزي للتعمير على الجهد المبذول في تنمية وتعمير سيناء. وطالبه بمواصلة مسيرة التعاون والنجاح لجهاز التعمير في شتى المجالات على أرض جنوب سيناء.
وفي سياق آخر استقبل اللواء دكتور خالد فوده، مساء أمس، الشيخ عيد حمدان رئيس الاتحاد المصري للهجن وعضو الاتحاد العربي، وتناول اللقاء التشاور حول إقامة مهرجان الهجن والتراث بمنطقة الهجن والتراث بشرم الشيخ، 20 يناير القادم، ضمن موسم سباقات الهجن الذي يبدأ أوائل أكتوبر من كل عام وينتهي أواخر يناير من العام التالي.
كما أفاد رئيس اتحاد الهجن أن المهرجان يشارك به 22 قبيلة مصرية بإجمالي 1200 مشارك تقريبا عبارة عن 40 شوط منهم 10 أشواط مفاريد، وبحضور وفود رفيعة المستوى من 6 دول عربية هي الامارات، السعودية، الكويت، الاردن، السودان، تونس .

زر الذهاب إلى الأعلى