شوشة يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بمدينة العريش

سيناء – محمود الشوربجي
أدلى محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، اليوم، بصوته في لجنة الشهيد رفيق عزت الإعدادية بنين في مدينة العريش. والتي شهدت اقبالا كبيرًا من الناخبين منذ فتح اللجان في الساعة التاسعة صباحاً.

وعقب الادلاء بصوته قام المحافظ بتفقد سير العملية الانتخابية وتذليل أي عقبات تواجه الناخبين. مؤكدًا على سير وانتظام العملية الانتخابية في مختلف لجان الانتخابات على مستوي المحافظة.

وأشار المحافظ إلى الاقبال الكبير الذي شهدته مختلف لجان الانتخابات في المحافظة، خاصة لجان العريش والشيخ زويد وبئر العبد. مشيرا إلى وعي المواطن السيناوي بأهمية الانتخابات الرئاسية حيث ظهر هذا جليا من خلال طوابير الناخبين التي امتدت لمسافات طويلة.

شوشة يدلي بصوته

 

كما لفت المحافظ إلى تقديم كافة التيسيرات الممكنة لنجاح العملية الانتخابية، اذ تم توفير مظلات أمام اللجان للوقاية من اشعة الشمس واضاءة المناطق المحيطة باللجان ورفع كفاءتها وتوفير نقطة طبية وسيارات اسعاف في محيط اللجان. إلى جانب توفير كراسي متحركة لكبار السن وذوي القدرات الخاصة وتوفير مولدات احتياطية للكهرباء في كل لجنة انتخابية.

post

بينما أشار المحافظ إلى أن شمال سيناء تضم لجنة عامة بها ١١ دائرة انتخابية موزعين على ٤٠ مقر انتخابي بعدد ٥٣ لجنة انتخابية تضم ٧ لجان وافدين، لافتا إلى أن عدد من لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية نحو 299 ألف شخص.

 

زر الذهاب إلى الأعلى