محافظ شمال سيناء يرأس غرفة العمليات لمتابعة الانتخابات الرئاسية

سيناء – محمود الشوربجي

ترأس ، صباح اليوم الأحد، اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء غرفة عمليات المحافظة لمتابعة عملية سير الانتخابات الرئاسية.

وقال المحافظ أن الغرفة تضم مندوبين عن عدد من الجهات المعنية. من بينها مديرية الامن والصحة والإسعاف والتعليم والشباب والرياضة والتليفونات والهلال الأحمر والمياه والكهرباء.

كما أكد المحافظ أن الغرفة تتلقى الاخطارات من غرف العمليات الفرعية في مجالس المدن وإزالة المعوقات التي تواجه العملية الانتخابية. لضمان نجاحها، والتواصل مع غرفتي عمليات مجلس الوزراء والتنمية المحلية.

انعقاد غرفة عمليات شمال سيناء

post

من ناحيته أكد اللواء أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة تشكيل غرف عمليات فرعية في مجالس المدن برئاسة رؤساء مجالس المدن، بنفس تشكيل غرفة عمليات المحافظة.

بينما أشار إلى أن شمال سيناء تضم لجنة عامة بها ١١ دائرة انتخابية موزعين على ٤٠ مقر انتخابي بعدد ٥٣ لجنة انتخابية تضم ٧ لجان وافدين، لافتا إلى أن عدد من لهم حق التصويت في الانتخابات الرئاسية نحو 299 ألف شخص.

 

كان اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء تفقد أمس السبت، تجهيزات لجان الاقتراع في مجمع المدارس في مدينة العريش، استعدادًا للانتخابات الرئاسية. والتي ستنطلق لمدة 3 أيام متتالية.

كما أطمئن المحافظ على تزويد لجان الانتخابات بالتجهيزات اللازمة لسهولة العملية الانتخابية، وتزويد اللجان بالإضاءة الكافية. مع وجود مصدر احتياطي للتيار الكهربي وتوافر نقطة طبية غرفة مؤمنة للصناديق الاقتراع. إلى جانب تأمين اللجان من الداخل والخارج وأماكن لانتظار الناخبين ومقاعد متحركة لكبار السن وذوي القدرات الخاصة.

كما ناشد المحافظ المواطنين بالخروج إلى لجان الانتخابات والمشاركة في الانتخابات الرئاسية. للتعبير عن إرادة المواطنين وحقوقهم الدستورية بما يليق بمكانة شمال سيناء .

زر الذهاب إلى الأعلى