تكريم نهال عنبر وجرجس عبدالسيد في نادي الواي بالقاهرة

انا الإنسان في نادي الواي.. تكريم الواي للشاعر جرجس عبدالسيد

رزق ملاك شفيق
قدم نادي الواي جمعية الشبات المسيحيات بالقاهرة احتفالية ثقافية مبهجة ضمت عدد كبير من نجوم الميديا والاعلام والفنانين، بحضور عدد كبير من رموز الصحافة والإعلام ونجوم المديا.. حيث جرى تكريم الشاعر الإعلامي جرجس عبد السيد عن أحدث اصداراته الشهرية ديوانه أنا الإنسان.
وتضمن الحفل فقرات عديدة من الطرب والشعر وحوار قامت به المستشار الإعلامية للجمعية سلوى ذكري التي عبرت عن سعادتها بما قرأته داخل الديوان الإنساني الذي يسمو بالمشاعر الانسانية الراقية في التعامل بين البشر دون عنصرية.
كان من المقرر حضور الفنانة نهال عنبر ولكنها اعتذرت لحالتها الصحية.
كما حضر الإحتفالية كثير من الشعراء الشاعر طلعت طلعت والشاعر محمد حسن والشاعره سوزان حبيب والشاعره فاطمه السيد والشاعر محمد احمد فرج والشاعر محمد المصري والشاعر ادهم جمال والشاعره جيهان عبد العال وصوت الجنوب بمجموعته كامله الشاعر علي نجيب ومن رجال الإعلام الإعلامي سعيد المليجي والإعلامي رزق ملاك ومجموعة كبيرة من التغطيات الإعلامية. ومن نجوم الطرب حضر الفنان محمد اباظه المطرب محمد حسين المطرب سيد السنباطي المطرب وسام سامي المطرب وليد الشرقاوي وعازف الاورج المايسترو ناصر الشيباوي. ومن مصورين الفوتوغرافيا الأستاذ أمير رشدي والأستاذ جمال كامل.
فيما توالت فقرات الحفل ما بين القاء الشعر وفواصل الغناء للمطربين الحاضرين تلك الامسية الجميلة ومابين حوار الإعلامية سلوى زكري مع الشاعر جرجس عبدالسيد عن مايحتويه الديوان وعن الرسالة الموجهة للعالم أجمع.
وفي نهاية الاحتفالية.. كرمت الجمعية بتقديم درعًا للشاعر جرجس عبد السيد تعبيرا وتقديرا لمجهوداته الأدبية ورسالته الإنسانية.

زر الذهاب إلى الأعلى