محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس المفوضية الأوربية

سيناء – محمود الشوربجي

وصلت أورسولا فون دير لاين رئيس المفوضية الأوروبية إلى مطار العريش الدولي. حيث كان في استقبالها اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

واستعرض المحافظ الجهود التي تقوم بها الدولة المصرية في استقبال المساعدات الخاصة بقطاع غزة وتخزينها في مخازن مؤمنة في مدينة العريش وإعادة ايصالها إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري بسيناء الشمالية.

من جهته.. قال محمد سليم سلام المتحدث الرسمي بإسم محافظة شمال سيناء خلال حديث لـ «نبض الوطن» أن من المنتظر أن تقوم رئيسة المفوضية الأوروبية بجولة في محافظة شمال سيناء. حيث ستقوم بجولة تفقدية إلى معبر فح البري وتفقد المساعدات وزيارة الجرحى الفلسطينيين في مستشفيات المحافظة.

جديرًا بالذكر أن شوشة، استقبل اليوم السبت.. صالح مجييف، المفتي العام لجمهورية الشيشان أثناء وصوله إلى مطار العريش الدولي بشمال سيناء. واستعرض المحافظ الجهود التي تقوم بها مصر من أجل استقبال وايصال المساعدات إلى قطاع غزة.

post

يُشار إلى أن محافظ شمال سيناء استقبل خلال الـ 48 ساعة الماضية السفير الفلسطيني بالقاهرة دياب اللوح. كما استقبل أيضًا وزيري الصحة المصري والتركي، وتفقدا مستشفى العريش العام ومعبر رفح البري وجانب من المساعدات. كما جرى نقل عدد من مرضى السرطان الفلسطينيين ومرافقيهم إلى تركيا جوًا للعلاج على متن طائرة انطلقت من مطار العريش الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى