أخر الأخبار

ريال مدريد يعمل على جلب مهاجم اضافي بجانب بنزيما..

طارق جاسر 

 

الكثير من الشائعات الكاذبة، لكن لوس بلانكوس يريد مهاجما إضافيا

 

تم ربط ريال مدريد بالكثير من المهاجمين المختلفين في نافذة الانتقالات هذه وعلى الرغم من وجود القليل من الجوهر في معظم الأسماء المذكورة، إلا أن لوس بلانكوس يريد إضافة مهاجم إلى فريقه.

post

 

ومع ذلك، فإن مدريد ليست في عجلة من أمرها وستنتظر لاتخاذ الخطوة الصحيحة، حتى أنها مستعدة لتأجيل هذه الصفقة حتى نافذة يناير.

 

مع كريم بنزيما في شكل حياته، يدرك ريال مدريد أنهم بحاجة إلى حل طويل الأجل، لكنهم يستطيعون تحمل وقتهم لأنهم يريدون التأكد من حصولهم على اللاعب المناسب.

 

إنهم يريدون إحضار وريث بنزيما، شخص له مستقبل كبير في النادي، وليس شخصا سيتم شحنه مرة أخرى بعد وقت قصير من الانضمام.

 

لم يكن العثور على نسخة احتياطية للنجم الفرنسي سهلا وتم توقيع العديد من المهاجمين في السنوات الأخيرة دون نجاح كبير.

 

صنع ماريانو دياز ولوكا يوفيتش وبورخا مايورال أكثر بقليل من حفنة من لاليغا سانتاندر تبدأ بينهما.

 

رحل يوفيتش، وماريانو في طريقه ووقع مايورال مع خيتافي. يمكن القول إن مدريد لم تكن بحاجة إلى هؤلاء اللاعبين ولم تتأذى من فشلهم في إحداث تأثير على الفريق الأول.

 

مع لعب بنزيما كما كان، ماذا تحتاج أكثر من ذلك؟ حسنا، لسبب واحد، أصبح النادي يدرك بشكل متزايد أنه سيحتاج إلى البدء في تقنين دقائق اللاعب البالغ من العمر 34 عاما من الآن فصاعدا من أجل تعظيم استخدامه للفريق في السنوات المقبلة.

 

ثانيا، بالطبع، تحتاج لوس ميرينغز إلى التطلع إلى المستقبل لأن بنزيما لن تكون موجودة إلى الأبد. أضف إلى ذلك حقيقة أنه في حالة الإصابة، لا يوجد بديل حقيقي، ويتم الحديث عن مهاجم آخر كضرورة لمدريد.

 

ومع ذلك، فإن النادي هادئ، ويعمل بعيدا على العثور على اللاعب المناسب لمشروعه، متجاهلا التكهنات التي تربطهم

بلا أساس بجميع أنواع اللاعبين

 

سيضع ريال مدريد المستقبل في الاعتبار عندما يتخذ في نهاية المطاف تحركه لمهاجم جديد، ولكن سيتعين عليه أيضا أن يكون لاعبا يمكنه الانطلاق.

 

في غضون ذلك، كانوا ينظرون أيضا في مشاريع طويلة الأجل. في وقت سابق من هذا العام، على سبيل المثال، وقعوا مع المهاجم إنريكي هيريرو البالغ من العمر 17 عاما من آينتراخت فرانكفورت.

 

يعتبر لاعب فياريال السابق للشباب هيريرو أحد أفضل آفاق الشباب الإسباني وكان على لوس بلانكوس درء اهتمام أمثال برشلونة وتشيلسي لتأمين توقيعه.

 

يهتم النادي أيضا بالتحرك مع إيكر برافو، وهو مهاجم إسباني آخر يبلغ من العمر 17 عاما يلعب في ألمانيا. بعد أكثر من عقد من الزمان في لا ماسيا، انضم برافو إلى باير ليفركوزن في عام 2021 ولكن قد يكون قريبا في طريق عودته إلى إسبانيا.

 

هيريرو وبرافو، إذا جاء، لاعبان لهما مستقبل كبير، ولكنهما سيحتاجان بالتأكيد إلى إعارتهما لأنه على الرغم من عمرهما، لن يكون الشباب وكرة القدم الاحتياطية كافية لتطويرهما. برافو، على سبيل المثال، لعب بالفعل في الدوري الألماني.

زر الذهاب إلى الأعلى