اعرفى ألوان موضة موسم خريف وشتاء 2023 – 2024.. الأحمر والبرتقالى فى الصدارة

 

 

كشفت دور الأزياء المختلفة خلال اشتراكها فى أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2024/2023 عن أبرز اتجاهات الملابس النسائية المتوقع انتشارها الفترة المقبلة بفصلى الخريف والشتاء، والتي تتميز بألوان جريئة ومميزة،

اللون الأحمر
يرمز اللون الأحمر إلى العاطفة والطاقة والجرأة، وهو من أبرز الألوان المتوقع انتشارها خلال موسم خريف / شتاء 2024/2023 ، سواء في بدل أو فساتين

اللون الأرجواني
ويعتبر اللون الأرجوانى من الألوان المشرقة والنابضة للحياة، والذى يعتبر من الألوان المفضلة للكثيرات من النساء ومتوقع انتشارها خلال موسمى الخريف والشتاء المقبل، سواء على هيئة قماش مخملى أو بنطلون .

post

اللون البرتقالي
والبرتقالي هو لون الموضة الرائج لموسم خريف وشتاء 2024/2023، ومن الألوان التي تتوافق مع الكثير من الألوان الأخرى مما يساعد في الحصول على إطلالة مميزة ومختلفة، والمتوقع انتشاره على هيئة معاطف وسترات وفساتين.

اللون الأصفر
واللون الأصفر من أبرز ألوان موسم خريف وشتاء 2024، وهو من الألوان المستوحاة من الطبيعة حيث يرمز إلى دفء وحيوية الشمس.

لون أزرق فاتح
واللون الأزرق من الألوان المثالية التي تساعد في الحصول على إطلالة هادئة ومميزة كما إنه من الألوان المستوحاة من الطبيعة كما يتوافق مع ألوان أخرى ومتوقع انتشاره بين الملابس والإكسسوارات.

اللون الأخضر
واللون الأخضر من الألوان المستوحاة من الطبيعة أيضاً، وظهر في العديد من مدرجات دور الأزياء المختلفة ومن المتوقع انتشار لون زيت الزيتون الأخضر بين الملابس النسائية لموسم 2024.

 

اللون الرمادي
واللون الرمادي هو أحد أكثر الألوان المحايدة والمناسبة لخريف وشتاء 2024-2023 ، حيث ظهر بمدرجات نيويورك وباريس وميلانو، كما إنه يتوافق مع العديد من الألوان الأخرى، مما يساعد في الحصول على إطلالة مميزة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: