نقيب الفلاحين: يرفض محاولات البعض لعودة البناء علي الأراضي الزراعية

إسلام موسى 

 

رفض حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين محاولات البعض لعودة البناء علي الأراضي الزراعية تحت أي ظرف.

لافتا أن مثل هذه الدعوات في ظاهرها الرحمة وباطنها العذاب

وأضاف عبدالرحمن في بيان له اليوم ان بعض المواطنين ينظرون الي مسالة البناء علي الأراضي الزراعية بمتظور ضيق ولا يدركون خطورة هذا التصرف علي الامن الغذائي المصري في المستقبل.

post

وتابع عبدالرحمن أن التعدي علي الأراضي الزراعية الخصبة بالبناء كارثه تخلق العشوائيات وتهدد الامن الغذائي.

وأشار ابوصدام أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي المستمره بهذا الشأن واضحه وصريحه وان الحكومه تبذل قصاري جهدها لمنع التعديات علي الأراضي الزراعيه وتوفر سكن جديد وحديث وبه كافة مقومات المعيشه في مدن جديده لمن يرغب.

وأوضح ابوصدام ان زمن البناء علي الأراضي الزراعية في الاعياد والمواسم قد ولي وان اية محاوله للالتفاف علي القوانين للاعتداء علي الأراضي الزراعيه سواء بالبناء او التجريف او التبوير او باستخدام الأراضي الزراعية في غير الزراعه باي ذريعه اصبح مكشوفا ومعروفا للجميع وجريمه يعاقب عليها القانون.

وثمن عبدالرحمن دور مؤسسات الدوله خلال اجازة عيد الفطر المبارك ويقظة رجالها في منع وقوع اي اعتداء علي الأراضي الزراعيه خلال اجازة العيد.

رافضا دعوة كمال عثمان نائب نقيب الفلاحين في مداخلته مع الاعلامي مصطفي بكري والتي طالب فيها بالسماح بعودة البناء بالشكل الذي كان سائد بحجة توفير عمل
للعاملين في هذا المجال.

مؤكدا علي أن المشروعات القوميه العملاقه في مجال بناء المدن الجديده تسع كل العاملين
واستنكر ابوصدام نشر تصريحات نائب نقيب الفلاحين باسم نقيب الفلاحين

واكد عبدالرحمن ان هذا الموضوع لن يمر مرور الكرام وان مجلس ادارة النقابه العامه للفلاحين سوف يجتمع للتحقيق في الموضوع واتخاذ الاجراء اللازم حيال نائب النقيب.

زر الذهاب إلى الأعلى