لا شكاوى في امتحانات الثانوية العامة بجنوب سيناء

سيناء – محمود الشوربجي

ترأس محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء غرفة عمليات المديرية وبالتنسيق بين غرف العمليات بالمحافظة والإدارات والمركزية بالوزارة وذلك لمتابعة لسير امتحانات الشهادة الثانوية العامة بالمحافظة للعام الدراسي 2022 / 2023

وشدد وكيل الوزارة على الالتزام بالتعليمات الوزارية وخصوصا عدم اصطحاب الهاتف أو أية أجهزة أخرى داخل اللجان سواء مع أعضاء اللجان أو الطلاب.
وأوضح وكيل الوزارة أنه تم التنبيه على رؤساء اللجان بضرورة تنظيم دخول الطلاب إلى لجان الامتحانات ومنع أي تجمعات للطلاب، أو أولياء الأمور أمام اللجان.
كما أشار وكيل الوزارة أن غرفة العمليات بالمديرية اطمأنت قبل بدء الامتحان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالإدارات، وأن جميع مراحل العمل بالامتحانات مؤمنة بالكامل بدءًا من وصول الأسئلة، و”البابل شيت” ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع ورق الأسئلة ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة وأضاف وكيل الوزارة أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلق أي شكاوى وأن أعمال الامتحان في مادة التربية الدينية مرت بسلام.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أ.ح خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

زر الذهاب إلى الأعلى