أخر الأخبار

فاطمة أبو العلا تكتب لغات لا نعرفها 

ثمان لغات لا تكذب أبدا وهي:-

 

1 – لغة الورود : فهي أرقى وأجمل اللغات للتعبير في جميع حالاته من حب أو حزن أو فرح ولا يعرفها ويفهمها سوى قليل من الناس فهي تدل على رقة الإحساس ..

 

2 – لغة العيون : فهي تعكس مابداخل القلب وما بداخلنا من صدق المشاعر فإن النظرات تعبر عن صاحبها وتكون أقوى من أي كلام وقليل من الناس يعلمون هذه اللغة ..

post

 

3 – لغة القلوب : لغة القلب وماتهمس به إلى صاحبه بكل لطف وأحيانا أخرى تهمس بعنف ولكنها همسات شفافة ولا يستطيع أحد غيرك أن يرى ما في داخل قلبك لكن إذا أحب بصدق فإن صاحبه يكون قمة في العطاء لمن حوله ..

 

4 – لغة الهدوء : هي حالة نفسية رائعة تعبر عن شخصية الإنسان إنه إنسان هادئ حساس رقيق المشاعر فإن زارته لحظة يأس فأنها تمر عليه كموجة عابرة بمجرد وجود ضيف القلب المحبوب فما أجمل الهدوء ..

 

5 – لغة الصمت : ما أقواها من لغة فإنها لغة لا يعرفها سوى الأذكياء والأقوياء الذين يميزون متى يتحدثون ومتى يقررون الصمت فإنها لغة العقل ..

 

6 – لغة الابتسامة : تعتبر الابتسامة إحدى لغات الجسد فهي طريق مختصر لكسب القلوب فالابتسامة المشرقة هي بوابتك لكسر الحواجز وهي تعبير صادق وإشراقة أمل تميز صاحبها فهي راقية ..

 

7 – لغة الأطفال : الأطفال هم قمة البراءة والوجوه البيضاء وهم همسة الحياة وأمل المستقبل وهم أطهر وأنقى مافي الكون ويكفي أنهم أحباب الله ..

 

8- لغة البحر : البحر لغة من يعرفها يحبها بصدق فإنها تتحدث إلى من يحب ويسمع له مايرويه إليه أنه أوفى صديق وكم من أناس ذهبوا إليه واغرقوا بداخل أحضانه هموم وأحزان فإنه يحزن لحزنه ويفرح لفرحه ..

 

وأنا أضيف أعمقها لغة الأرواح المتحابة ، وهي أجملها وأشدها صدقا

زر الذهاب إلى الأعلى