ريال مدريد يواجه إشبيلية اليوم للحفاظ على وصافة الدورى الإسبانى

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره إشبيلية مساء اليوم السبت، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، في إطار الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني “الليجا” لموسم 2022-2023.

مباراة إشبيلية ضد الريال، تقام في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”،على أن تذاع المباراة عبر قناة لى قناة beIN Sports HD 1 .

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، خلف برشلونة المتصدر والذي توج رسميا باللقب، فيما يحتل فريق إشبيلية المركز التاسع برصيد 49 نقطة.

ويسعي الملكي إلى إنهاء الموسم الجاري من الدوري الإسباني، في مركز الوصافة بعد ضياع البطولة وتتويج برشلونة بها للمرة الـ 27 في تاريخه.
وتوج برشلونة بلقب بطل الدوري “لا ليجا” للمرة الأولى منذ عام 2019، والـ27 في تاريخه، مقلصا الفارق إلى 7 ألقاب بينه وبين غريمه التقليدي فريق ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي.

تاريخياً، التقي ريال مدريد مع إشبيلية بمسابقة الدوري الإسباني حتى الآن 157 مباراة، فاز المرينجي في 85 لقاء، وخسر في 45 مباراة، وتعادل الفريقان في 27 مواجهة.

post

ويخوض ريال مدريد لقاء إشبيلية بعد الفوز الأخير في الجولة الماضية أمام نادي رايو فاليكانو في الجولة السادسة والثلاثين بنتيجة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو.
ويفقد ريال مدريد أمام نادي إشبيلية، خدمات نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، بسبب شعوره بآلام على مستوى الركبة.

كما كشفت تقارير صحفية أن كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لنادى ريال مدريد استقر على استبعاد إيدن هازارد لاعب خط وسط الفريق خلال المواجهات المتبقية للملكى فى الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، فإن الإيطالي كارلو أنشيلوتي سوف يعطي أولوية المشاركة فى مباراة إشبيلية ،بالإضافة إلى مواجهة أتلتيك بيلباو المحدد لها 4 يونيو المقبل للاعبين الذين سيستمروا بالفريق الموسم المقبل مثل لونين وناتشو وأسينسيو وسيبايوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن أنشيلوتى لن يمنح كل من فاييخو وأودريوزولا وهازارد وماريانو فرصة المشاركة بالمباريات القادمة فى ظل عدم اعتبارهم بالفريق الموسم المقبل.

وشارك إيدين هازارد في 9 مباريات مع ريال مدريد خلال الموسم الجاري 2022-2023، وأحرز هدفًا وصنع هدفين.

زر الذهاب إلى الأعلى