استجابة لمطالب المواطنين .. إزالة التعديات والإشغالات على المساحة الشاطئية أمام مسجد المرسى ابو العباس

 

حماده مبارك 

فى استجابه سريعه لمطالب المواطن السكندرى ، كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الإدارة المركزية للسياحة والمصايف وحي الجمرك بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات على المساحة الشاطئية غير المؤجرة أمام مسجد المرسى أبو العباس بنطاق حي الجمرك.

يأتي ذلك استجابة لشكاوي بعض المواطنين من قيام بعض الأشخاص بتأجير المقاعد لهم بشكل مغالي فيه ودون ترخيص، وكذلك افتراشهم المساحة الشاطئية بغير وجه حق.

وقال الشريف: “لن نسمح بأية تعديات أو إشغالات غير قانونية أو إستغلال المواطنين على شواطئ الإسكندرية”، مؤكدًا على أن الكورنيش متنفس طبيعي للجميع وليس من حق أي شخص منع المواطنين من التمتع به أو فرض اكراميات عليهم .

post

وخلال الحملة التي قادها الدكتور/ محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، والمهندسة /نهى خليفة رئيس حي الجمرك، تم إزالة التعديات والإشغالات علي المساحة الشاطئية غير المؤجرة أمام مسجد المرسى أبو العباس، ومصادرة كميات كبيرة من الكراسي والترابيزات، والشماسي .

ومن جانبه؛ أكد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، إستعداد الإدارة لتلقى شكاوى المواطنين وإستفساراتهم على أرقام الشكاوى التالية:(٠١٢٨٩٢٥٢٦٦٨ _٠١٢٧٠٧٤٦٤٩٠)، أو عبر موقع الإدارة الرسمي:
Www.catr.gov.eg

FB IMG 1684852775596 FB IMG 1684852768638 FB IMG 1684852760071 FB IMG 1684852757021

زر الذهاب إلى الأعلى