نواب السويس تبحث فى منطقة السخنة عن توفير فرص عمل لشباب المدينة الباسلة

السويس.حسين بيومي

قام اليوم كل من الدكتور سيد عبده عضو مجلس الشيوخ وسيد الكرماوى عضو مجلس النواب بمحافظة السويس بزيارة تفقدية لشركة إيكوبات للتنمية الصناعية بمنطقة العين السخنة .

 

وشهد اللقاء عقد اجتماع مع المهندس محمد عبد النعيم المدير التنفيذي للشركة بحضور أحمد عبد الله مدير الموارد البشرية وعبد الله حسين رئيس قسم الشؤون الإدارية وأحمد ماجد وأحمد مهران .

 

post

وفي الإجتماع تم بحث إحتياجات الشركة من توفير فرص العمل بعد التوسعات الجديدة التي شهدتها الشركة .. وتم الإتفاق على توفير فرص عمل عاجلة سيتم الإعلان عنها بالتفصيل خلال أيام .. كما تم التأكيد على عمل الإختبارات اللازمة لشباب السويس بمقر حزب مستقبل وطن .

 

وأكدت قيادات حزب مستقبل وطن بالسويس أن زيارة نواب السويس كانت لها أكثر من مدلول منها الحصول على فرص عمل تليق بشباب السويس بالإضافة إلى مساعدة الشركة فى إزالة بعض المعوقات والتي تؤدى إلى استمرارية وتوسعات بالشركة مما يزيد من زيادة فرص العمل بالإضافة إلى متابعة الشباب الذين تم تعيينهم من قبل الحزب بالشركة حيث تعد هذه الزيارة هي الثانية على التوالي للشركة طبقا للبروتوكول التعاوني بين الحزب والشركة من أجل خدمة شباب السويس .. حيث شهدت الزيارة الأولي للشركة تعيين عدد من شباب السويس العاطل .

 

كما تأتي هذه الزيارة بناء على توجيهات المحاسب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس ـ الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة بالعمل على الإهتمام بمشاكل الشباب وخاصة فيما يتعلق بمشكلة البطالة

من أجل رسم البسمة على شفاه أهالي السويس .

زر الذهاب إلى الأعلى