بدء المراجعات النهائية لطلاب الإعدادية والثانوية العامة بمدارس الزاوية الحمراء

كتب عبدالناصر محمد:

أكد الدكتور نبيل محمود مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أنه فى إطار تعليمات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم فقد بدأت المراجعات النهائية لطلاب الصف الثالث الإعدادى والذين سوف تبدأ إمتحاناتهم يوم الأربعاء بعد القادم الموافق ١٧ مايو ٢٠٢٣.
وأضاف د. نبيل محمود مدير الإدارة التعليمية بالزاوية الحمراء أنه يتم فى الوقت نفسه وضع اللمسات الأخيرة لبدء المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة بمختلف الشعب فى إطار الإستعدادات الأخيرة قبل ماراثون الثانوية العامة والذى يبدأ منتصف يونيو ٢٠٢٣.
وأشار محمود إلى أن هذه المراجعات سيقدمها معلمون أكفاء من معلمى الزاوية الحمراء جميعهم من أصحاب الخبرة المتميزة فى قطاع التعليم ليس فقط فى إدارة الزاوية الحمراء بل بشكل عام ، مشيرا إلى أن هؤلاء المعلمون وغيرهم من معلمى الإدارة كان لهم أكبر الأثر فى تحقيق معدلات نجاح بين صفوف الطلاب فى مختلف المراحل.
وقال د. نبيل محمود أن التعليم الفنى بالإدارة والمتمثل فى مدرسة الزاوية الحمراء الفنية يشهد تطوراً كبير فى إكتساب مهارات متميزة فى مختلف الأقسام حتى يكون ذلك سبباً كافيا لتخريج أجيال قادرة على تحقيق الطفرات المنشودة فى مختلف الصناعات بما يساعد توفير الأيدى العاملة التى تتمتع بفنيات مرتفعة بما يمنح لها القدرة على تحقيق النهضة المنشودة لمختلف الصناعات.

زر الذهاب إلى الأعلى