الإمارات ترشح فادي ماهر للإقامة الذهبية للمبدعين بالإعلام

علاء حمدي

 

أجرت السفيرة مريم بنت محمد الكعبي سفيره دولة الامارات العربيه المتحده لدي جمهوريه مصر العربيه اتصالاً هاتفياً بالاعلامي المصري فادي ماهر عضو نقابة الإعلاميين وذلك لتقديم التهنئه لحصوله على جائزة المركز الثالث عالميا في قمة شباب العالم بروسيا الإتحادية كأول مصري وعربي وأفريقي يحصد اللقب .

وأعربت السفيرة مريم بنت محمد عن بالغ سعادتها لحصول فادي ماهر علي هذا المركز المتقدم كأول مصري عربي يفوز بهذه الجائزة مؤكدة علي ثقتها البالغة في قدرات الشباب العربي والمصري في تحقيق إنجازات عظيمة في المحافل الدولية .

كما قامت السفيرة الامارتية مريم الكعبي بترشيح الإعلامي المصري فادي ماهر رئيس برلمان الشباب الإفريقي للحصول على الإقامة الذهبيه فئة المبدعين في الإعلام .

post

وأختمت السفيرة مريم حديثها مع الإعلامي المصري فادي ماهر قائلة “أنت فخر لعالمنا العربي واهلا فيك في بلدك الثاني الإمارات العربية المتحدة للتكريمك” .

ومن جانبه أعرب الإعلامي فادي ماهر عن سعادة بهذا الإتصال من دولة الإمارات العربية متمثلة في السفيرة مريم بنت محمد الكعبي مثمنا علي عمق ومتانة العلاقة بين البلدين الشقيقين .

وقال الاعلامي فادي ماهر ان دولة الإمارات العربية بلد عربي شقيق عزيز علي فؤاد كل مصري فنحن جميعا أبناء وطن عربي واحد ننهض سويا نبدع نفكر من أجل رفعة بلادنا لافتا الي ان الشباب العربي يحتاج دائما الي من يحنو عليه ويفتح أمام إبداعه وطاقته شعاع النور ليقدم شعاع نور يضيء أوطاننا .

وأضاف ماهر قائلا “أن الشباب المصري والعربي طواق دائما الي العمل الإبداعي ولدينا طاقات وأفكار ومبدعين في كافة المجالات بإمكانهم تغيير وجهة العالم نحونا وهذا ليس بغريب علي أبناء الحضارة المصرية العظيمة وأيضا الحضارات العربية المتنوعة في ثقافتها ومقدراتها .

وأوضح الإعلامي فادي ماهر بأن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أطلق عام 2023 عام الشباب العربي ودائما ما يقدم كل الدعم والعون للشباب المثقف المبدع في كافة المجالات داعيا الجميع أن يحذوا حذو القائد البطل الهمام الذي يسهر ولا ينام من أجل رفعة هذا البلد العظيم .

وأختتم رئيس برلمان الشباب الأفريقى معربا عن تطلعه للعمل علي مبادرة كبيرة تجمع كافة المبدعين في الوطن العربي يحصلون علي إمتيازات من كافة الحكومات العربية وتستفيد من قدراتهم وابتكارتهم كافة الدول العربية ونصنع لهم البيئة الحاضنة ونحتضن الطيور المبدعة فنحن دائما نواة للعمل العربي المشترك نعمل دائما من أجل القومية العربية حفظ الله مصر والإمارات وكافة ربوع الوطن العربي .

زر الذهاب إلى الأعلى