جامعة عين شمس تعزز التواصل بين اعضاء هيئة التدريس في مصر وابناءها المبعوثين في الخارج لتبادل التهنئة بعيد الفطر المبارك 

احمد سلامه

انطلاقا من حرص جامعة عين شمس برئاسة الأستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور ايمن صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث علي استمرارية التواصل مع ابناء الجامعة المبعوثين بالخارج، قام مكتب رعاية المبعوثين بجامعة عين شمس بالتواصل مع أعضاء هيئة التدريس بالجامعة واعضاء هيئة التدريس المبعوثين للدراسة بالخارج في دول مختلفة حول العالم. تبادل اعضاء هيئة التدريس برقيات، رسائل صوتية، ورسائل مرئية من خلال فيديو تسجيلي لتهنئة الزملاء بعيد الفطر المبارك وذلك عبر برنامج يتيح التواصل بالصوت والصورة وكذلك ارسال الفيديوهات عبر الإنترنت.

FB IMG 1621078598748٠

واكد الأستاذ الدكتور أيمن صالح نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث ان هذا البرنامج يأتي في إطار حرص جامعة عين شمس علي التواصل مع ابناءها المبعوثين بالخارج وايمانا منها بالدور الذي يقومون به للنهوض بمنظومتي التعليم والبحث العلمي. وأضاف سيادته قائلا ان استمرار التواصل بين أبناء الجامعة في الخارج والداخل يسمح بالتبادل الثقافي والعلمي بين الجامعة وسفرائها في الجامعات العالمية الأخري، مما يعكس الدور الكبير لهؤلاء الباحثين علي المستوي الدولي في كافة مجالات البحث العلمي.

FB IMG 1621078617676 1

post

كما اشار الدكتور عبدالله سامي المشرف العام علي مكتب رعاية المبعوثين بجامعة عين شمس الي أهمية تعظيم الأستفادة من خبرات اعضاء هيئة التدريس والذي لابد وان يأتي على المستويين المحلي والدولي من خلال تواصل فعال يساعد في دمج الكوادر من ابناء الجامعة في المشاركة الفاعلة في المجتمعين المحلي والدولي، موضحا ان جامعة عين شمس تخطو خطوات واضحة للأهتمام بابناءها بطريقة تماثل أفضل الجامعات العالمية. مضيفا هذا البرنامج لا يسمح فقط بالتهنئة بالعيد علي كافة المستويين المحلي والدولي بين اعضاء هيئة التدريس ولكن يسمح ايضا بتداول وسائط مرئية توضح احتفالات العيد بأماكن مختلفة علي مستوي العالم مما يضمن التبادل الثقافي بيننا وبين دول العالم من الصين وكوريا الجنوبية واليابان مرورا بأوروبا ودول امريكا الشمالية والجنوبية.

FB IMG 1621078617676

حيث اعرب السادة أعضاء هيئة التدريس عن خالص الشكر والتقدير للاستاذ الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة ، ا.د. ايمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث علي حرصهما علي التواصل مع ابناء جامعة عين شمس المبعوثين بالخارج مما يعود بالاثر الايجابي في نفوسهم، كما قدموا التهنئة بحلول عيد الفطر المبارك متمنيين لجميع المبعوثين قضاء عيد سعيد .

FB IMG 1621078611831

كما شارك ايضا بعض المبعوثين بالخارج ببعض الصور والفيديوهات لأماكن ترفيهية مختلفة حول العالم تعكس ثقافة هذه البلدان واعلنوا عن سعادتهم لمشاركة زملائهم داخل مصر التهنئة والفرح بالعيد.

زر الذهاب إلى الأعلى